أزمة مالية في نادي النور‎ بعد استقالة العبكري.. والمدربون يشتكون!

السبت ١٣ مايو ٢٠١٧ الساعة ٥:٢٠ مساءً
أزمة مالية في نادي النور‎ بعد استقالة العبكري.. والمدربون يشتكون!

يستعد عدد من مدربي نادي النور لتقديم شكوى رسمية ضد ناديهم لعدم وفائها بتسديد قيمة رواتبهم ومستحقاتهم المتأخرة.

وازدادت الأمور تعقيداً بعدما تقدم رئيس مجلس إدارة نادي النور حسين العبكري من منصبه, حيث وجد جمهور النادي أنفسهم أمام أزمة مالية كبيرة ربما تقف بوجه طموحهم في الاستمرار في تحقيق البطولات المحلية والخارجية, والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بعد أربعة أشهر من الآن.

وشهدت فترة تكليف العبكري الأخيرة رغم تحقيقها بطولات عدة, الكثير من الأزمات المالية والإدارية تسببت في هبوط لعبة السلة بعد موسم من الصعود لدوري الممتاز , وعدم اللالتزام بتسديد رواتب المدربين والعاملين في النادي وتجديد إقامتهم المنتهية, وعقود لاعبين ومكافآت الفوز المتأخرة لأكثر من تسعة أشهر والتي بلغت أكثر من مليونين ريال سعودي.

وبالرغم من أن بعض الجمهور السنابسي طالبوا الإدارة بتحقيق شفاف في الملف المالي, إلا أنهم تفاجئوا الأسبوع الماضي بتقديم الرئيس للاستقالة قاطعا عهدا على نفسه بأنه متعهد وملتزم بإغلاق جميع الملفات وما تعهد به من التزامات شخصية سواء للهيئة أو للاتحاد السعودي لكرة اليد وكذلك النادي خلال فترة البث الرسمي في موضوع الاستقالة.

وأوضح أن استقالته في هذا الوقت هو الأفضل لكيان نادي النور بدلاً من فتح باب الترشيح للمجلس خلال منتصف الموسم حيث تمنح الإدارة الجديدة فترة جيدة لوضع الخطط والاستعداد للبطولات المحلية والخارجية قبل بداية الموسم بفترة جيدة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    موضوع غير صحيح