أنمار وكعكي يواصلان إسعاد جماهير الاتحاد !

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠١٧ الساعة ٨:٤٣ مساءً
أنمار وكعكي يواصلان إسعاد جماهير الاتحاد !

المواطن ـ محمد سلام

أعربت جماهير نادي الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتها الغامرة بما قام به أعضاء شرف العميد، أنمار الحايلي وأحمد كعكي، وسدادهم قيمة شيك التجديد مع المحترف التشيلي كارلوس بيلانويفا.

وأكد الاتحاديون أن وقوف انمار و كعكي مع النادي في هذا الوقت الحرج، والمساهمة بتجديد عقود الأجانب في ظل عزوف الداعمين، لن ينساها لهم الجمهور الواعي، موضحين أن المواقف هي من تلد الرجال، وأن الشكر لا يوفي أنمار وكعكي حقهم؛ كونهم أكثر من وقفوا مع الاتحاد رغم اختلاف الإدارات، فهم رجال محبين للكيان”.

وكانت أن إدارة الاتحاد قد انتهت من كافة البنود في عقود المدرب خوسيه لويس سييرا، واللاعبين فهد الأنصاري وكارلوس بيلانويفا، وتم إيداع المبالغ المطلوبة للتجديد؛ ومتبقي التوقيع الرسمي فقط، وقام عضوي شرف نادي الاتحاد، أنمار الحايلي وأحمد كعكي، بتقديم المبلغ الخاص لحسم تجديد عقود الثلاثي إلى إدارة الاتحاد.

هذا وكان الاتحاد قد تعرض لعقوبة من الفيفا بالمنع من التسجيل فترتي قيد، وهو ما يجعل استمرار الرباعي الأجنبي الحالي ضرورة كبيرة خلال الموسم المقبل، وتأكد حتى الآن بقاء المحترف التونسي أحمد العكايشي، وفي الطريق كارلوس بيلانويفا وفهد الأنصاري، ولا يزال موقف الدولي المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” غير واضح، في ظل المطالب المالية المرتفعة لإدارة نادي الزمالك المصري للموافقة على تجديد إعارة كهربا مع العميد.