الاعتناء بكبار السن في مكتب الضمان الاجتماعي النسوي بجدة

الإثنين ١٥ مايو ٢٠١٧ الساعة ١:١٣ مساءً
الاعتناء بكبار السن في مكتب الضمان الاجتماعي النسوي بجدة

من باب التكافل الاجتماعي نظّم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة الكرمة، ممثلاً في مكتب الضمان الاجتماعي النسوي بجدة، برنامجاً تثقيفياً عن (الاعتناء بكبيرات السن نفسياً وجسمياً ومعرفة حقوقهن).

تناول البرنامج عدة جوانب من الناحية الصحية والنفسية والاجتماعية والقانونية وتم تقديم ذلك من قبل الأخصائية الاجتماعية سوسن بتاوي وأخصائية التوعية الصحية نورة النعيمي والمستشارة القانونية هديل باسهل.

وتميز البرنامج بحضور مساعدة المدير العام فرع الوزارة لقطاع التنمية الاجتماعية للإدارات النسائية الأستاذة أمل خماش، وعدد من منسوبات فروع الوزارة، وجهات خارجية.

وتمت مشاركة الأسر المنتجة من الأمهات مستفيدات الضمان بالبرنامج لعرض منتجاتهن؛ ما أدى لخلق جوّ من الألفة والمشاركة بين الحضور، وبفضل الله وتوفيقه نال البرنامج استحسان الحضور.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سليمان غلام قادر السرتي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الى من يهمه امري وامر المسلمين والمسلمات بجدة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اريد منكم وفقكم الله ورعاكم مساعدتي في الزواج من فتاة سعودية عمرها 38 سنة متعلمة جامعية حافظة كتاب الله عزوجل حتى تحفظني اياه وتحفظ لي اولادي وبناتي من بعدي بالقران الكريم والسنة النبوية المطهرة وعشت هنا في جدة يتيما لايوجد لدي احد وارجوا كل من يقرأ خطابي هذا نرجوا منه مساعدتي وانقاذي من وهل الوحدة ،لانني وحيد حاليا ومن ذوي الاحتياجات الخاصة ولي خبرة في صيانة تكييف السيارات ولا احب التسول بل العمل والعيش من اكل يدي وقوت يومي ولله الحمد والمنة فأرجوا من المسؤولين عني من ولاة امر هذه البلاد مساعدتي وتسهيل موضوعي فسأكون لكم من الشاكرين والله ادعي لكم، من كل اعماق قلبي لو حققتم لي هذا الشئ ولن انسى جميلكم فسأدعي لكم بالتوفيق والنجاح اذا ذهبت الحرمين الشريفين علما بأني لم اقم بزيارة الحرمين الشريفين بسبب حروق جلدي واقامتي المنتهية والان ولله الحمد تجددت واريد ان تحققوا لي الدخول في عش الزوجية والله الهادي الى سواء السبيل
    ابنكم المعاق اعاقة عكسية والمحروق في الجلود سليمان غلام قادر السرتي،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،