البنك الأهلي يخرج الدفعة السابعة من رواد التوظيف

الخميس ٢٥ مايو ٢٠١٧ الساعة ٥:٠٧ مساءً
البنك الأهلي يخرج الدفعة السابعة من رواد التوظيف

أعلن البنك الأهلي اليوم تخريج الدفعة السابعة من برنامج رواد التدريبي المنتهي بالتوظيف.

وكان البنك الأهلي قد فتح باب التقديم في هذا البرنامج  في وقت سابق بهدف استقطاب حديثي التخرج من حملة البكالوريوس أو الماجستير لإعدادهم لشغل وظائف مصرفية ومالية في فروع البنك بعدد من المدن السعودية.

من جهة أخرى أعلن البنك الأهلى مؤخرًا توفير أكثر من 20 مليون ريال  لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع برنامج “كفالة”.

جاء ذلك في إطار جهود البنك الأهلي المستمرة لدعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وفي ظل التحول الاقتصادي لتحقيق رؤية 2030.

وكان البنك الأهلي قد عقد مؤخرًا ورشة عمل تجمع أصحاب القرار الائتماني مع عدد من المنشآت بالتعاون مع كفالة بالغرفة التجارية الصناعية بجدة بعنوان “دعم وتمويل الأعمال” حيث تم منح المنشآت التي حضرت اللقاء موافقات مبدئية لتمويل يصل إلى 2 مليون ريال.​​​

وأشار الشريف خالد آل غالب نائب أول الرئيس التنفيذي رئيس المجموعة المصرفية للشركات إلى أن إطلاق البنك الأهلي لهذه المبادرة يعتبر جزءًا من منظومة مبادرات وأنشطة وبرامج متعددة يطلقها البنك باستمرار لدعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، مؤكداً أن تصدر البنك الأهلي في دعم هذا القطاع يأتي في إطار مساهمته في التنمية لتحقيق رؤية السعودية 2030 وتماشياً مع رؤيته الداعمة للأنشطة الحيوية للاقتصاد السعودي.