الحربين عن استبعاد هزازي: ما فيه عارض يستمر أسبوعين!

الأربعاء ٢٤ مايو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٨ مساءً
الحربين عن استبعاد هزازي: ما فيه عارض يستمر أسبوعين!

انتقد المعلق السعودي في قنوات الكاس القطرية، عيسى الحربين، البيان الإعلامي الذي أصدره الاتحاد السعودي لكرة القدم، بخصوص قرار المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، باستبعاد المهاجم نايف هزازي عن معسكر الأخضر؛ بسبب عارض صحي.

وقال الحربين مُعلقًا على البيان من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر: “تعقيبي: ما فيه عارض يستمر أسبوعين.. كم أتمنى أن تكون الأخبار الرسمية أوضح بنوع هذا العارض وأكثر شفافية مع الجماهير.. دعائي للكابتن نايف بالشفاء”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن أن مدرب المنتخب السعودي بيرت فان مارفيك قرر استبعاد المهاجم الدولي نايف هزازي؛ وذلك بسبب عارض صحي منعه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

وجاء في تغريدة نشرها حساب اتحاد الكرة السعودي الرسمي على موقع “تويتر”: “قرر المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك إعادة اللاعب نايف هزازي إلى أرض الوطن؛ بسبب عارض صحي يمنعه من المشاركة في التمارين الجماعية”.

هذا ويقيم الأخضر معسكرًا إعداديًّا في مدينة فرانكفورت الألمانية، ضمن الفترة الثانية من البرنامج الإعدادي؛ استعدادًا لمواجهة السعودية القادمة أمام منتخب أستراليا في الثامن من شهر يونيو، ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م.