الحسن لـ”المواطن”: مرونة #ناس عالية في التوسع .. و”ناسمايلز” خدمة إضافية للمسافرين

الخميس ٢٥ مايو ٢٠١٧ الساعة ١١:٠٠ مساءً
الحسن لـ”المواطن”: مرونة #ناس عالية في التوسع .. و”ناسمايلز” خدمة إضافية للمسافرين

أكد المدير العام للتسويق والاتصالات بطيران ناس بندر الحسن لـ “المواطن” أن صالة الضيافة الجديدة الخاصة برجال الأعمال في مطار الملك خالد الدولي بالرياض “ناسمايلز” هي باكورة طيران ناس وقريبًا سيكون هناك صالات أخرى، موضحًا أن الصالة المفتتحة اليوم تقدم خدمة إضافة للمسافرين على طيران ناس.
وقال خلال تدشين الصالة اليوم الخميس : طيران ناس، هو طيران اقتصادي مطور، وتم إضافة درجة الأعمال قبل سنوات، واليوم تم إضافة صالة رجال الأعمال وهي تستوعب 150 مسافرًا وبها وجبات ساخنة وباردة وغرفة خدمات مكتبية وإنترنت، ومتاحة للمسافرين على الدرجة السياحية، حيث يتم دخولها بحجز مسبق.
وحول فترة الصيف وخطة طيران ناس، أشار الحسن إلى أن الشركة مستعدة لهذا الموسم مسبقًا، خاصة وأن الكل لاحظ أن طيران ناس يلبي طلبات المسافرين والرحلات في أوقات مناسبة للجميع على قدر المستطاع، وسط توسع وزيادة للطيران، مشددًا على أن طيران ناس لديها مرونة عالية في التوسع وافتتاح المحطات وذلك حسب توجه البوصلة السياحية التي تتغير كل فترة.
وعن مطار أبها المحوري ومدى نجاح طيران ناس فيه من الناحية التجارية قال الحسن : يتم العمل بكامل طاقة الشركة، وهناك تطلعات لتوسعته ليفتح المجال للتوسع لوجهات جديدة. مشيراً إلى أن جزء من خطة النقل الجوي هو تخصيص مناطق بعيدة لشركات معينة وذلك لتغطية القصور في بعض المناطق التي ليست مجدية تجاريًا للمُشغلين، ولكن مجدية لطلبات المسافرين الذين لهم الحق في النقل الجوي.