الدفاع المدني يوضح تفاصيل وفاة نائب قبيلة المعربة بني شهر وعائلته

الإثنين ٢٢ مايو ٢٠١٧ الساعة ٣:٥٥ مساءً
الدفاع المدني يوضح تفاصيل وفاة نائب قبيلة المعربة بني شهر وعائلته

كشف مدني عسير  تفاصيل وفاة 4 أشخاص من أسرة واحدة بعد احتراق منزلهم بمركز ثلوث المنظر بمحافظة بارق في منطقة عسير.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العميد محمد عبدالرحيم العاصمي أنه ورد بلاغ عند الساعه ٢:١٥  من صباح اليوم، عن وقوع حادث حريق في منزل أحد المواطنين بمركز ثلوث المنظر بمحافظة بارق، وتم توجيه فرق الدفاع المدني للموقع، حيث اتضح أن الحادث عبارة عن حريق في منزل مكون من دورين اقتصر على غرفة بالدور الأرضي من المنزل مساحتها ٥×١٠ م تحتوي على كنب إسفنجي (باطرمة) فيما انتشر الدخان الكثيف في كامل أرجاء المنزل.

وأضاف أنه نتج عن الحادث وفاة 4 مواطنين (رجل ٥٠ عامًا -امرأة ٤٣ عامًا – فتاة 18 عامًا – طفل ١٢ عامًا) نتيجة تعرضهم للاختناق، وإصابة عاملة منزلية من جنسية إفريقية (٢٦عامًا) بحروق وقد قامت الفرق باستخراجهم وإخماد الحريق.

وأشار إلى أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير تتقدم لذوي المتوفين بخالص التعزية والمواساة، سائلة الله العلي القدير لهم الرحمة والمغفرة، وأن يمن على المصابة بالشفاء العاجل.

وأوضح أنه تم استلام الحادث من قبل الشرطة لاستكمال الإجراءات اللازمة.

وكانت الجهات الأمنية قد باشرت اليوم حريق منزل الشيخ علي محمد أبوحسنة الشهري نائب قبيلة المعربة ببني شهر بثلوث المنظر في تهامة عسير الذي أدى الى وفاتهم نتيجة اشتعال منزلهم. فيما تم نقل المتوفين لثلاجة الموتى في مستشفى محايل العام.

”المواطن“ تتقدّم بخالص العزاء والمواساة لذوي المتوفين وقبيلة المعربة ببني شهر كافة ولرئيس تحرير صحيفة المواطن الزميل محمد الشهري في المصاب الجلل، سائلين الله الرحمة والمغفرة للمتوفين.