“العسيري” ضمن الشخصيات الأكثر تأثيرًا في وسائل التواصل عربيًا

الجمعة ١٩ مايو ٢٠١٧ الساعة ٧:٠١ مساءً
“العسيري” ضمن الشخصيات الأكثر تأثيرًا في وسائل التواصل عربيًا

تم اختيار أحمد بن عامر آل بدوي العسيري، للتكريم بجائزة أهم الشخصيات العربية تأثيراً في وسائل التواصل ضمن المهرجان العربي للتمييز الإعلامي الذي سيقام في جمهورية مصر العربية تحت شعار “معاً لإعلامٍ هادف”.

وقد تلقى آل بدوي دعوة الأمين العام للمهرجان العربي للتميز الإعلامي، أحمد عبدالمنعم لحضور فعاليات المهرجان الذي سيقام بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة يوم السبت 20مايو 2017م، لتكريم المتميزين في مجال الفن والإعلام من جميع التخصصات الإعلامية المسموعة و المقروءة و المرئية.

وأكد عبدالمنعم ضمن الدعوة التي تلقاها آل بدوي: “تم اختياركم للتكريم في حفل المهرجان كأهم الشخصيات العربية تأثيراً بوسائل التواصل و ذلك بعد متابعة قناتكم “مفاتيح” على اليوتيوب، و العدد الكبير من الأفلام القصيرة التوعوية التي استفاد منها عدد كبير من متابعيها كمادة مؤثرة و مفيدة، كذلك حسابكم على “سناب شات” و “فيسبوك” و لكونكم أثرتم بشكل إيجابي على متابعيكم”.

يذكر أن أحمد بدوي من مشاهير السوشيال ميديا المؤثرين، ويتابعه على حسابه على “سناب شات”، وفيسبوك أعداد كبيرة من المهتمين، كما يمتلك قناة “مفاتيح” على اليوتيوب والتي يقدم من خلالها برامج توعوية وتثقيفية مميزة تحظى بآلاف المتابعين كل يوم.

وهو خريج “كيمياء” من جامعة الملك سعود، عمل مشرفاً تربوياً بتعليم عسير حتى 1418هـ، ثم مديراً لمركز الحاسب والمعلومات حتى عام 1428هـ، وهو كاتبٌ وإعلامي، حاصل على شهادة في الطب البديل من جامعة القاهرة.

وشغل العديد من المناصب من بينها، الأمين العام لحاضنة الوجيه للأعمال، مدير مصنع أكفا الطبي، مبرمج ومحلل نظم لشركة لودكس، رئيس اللجنة الإعلامية بجمعية المورينقا السعودية، صاحب موسوعة الطبيعة السعودية، ناشط بيئي وصاحب مبادرة المليون سدره، مستشار للعديد من الجهات الحكومية والخاصة، مثل المملكة بالعديد من المؤتمرات.