الفهيد: هذا رد السياحة المصرية على مزاعم “ابتزاز” مطار القاهرة لسائح خليجي

الخميس ٤ مايو ٢٠١٧ الساعة ٢:٤١ صباحاً
الفهيد: هذا رد السياحة المصرية على مزاعم “ابتزاز” مطار القاهرة لسائح خليجي
كشفت المنظمة العربية للسياحة، تفاصيل تعرض سائح خليجي لمضايقات وابتزاز في مطار القاهرة من جانب الأجهزة الأمنية “الجوازات”.
وأكدت المنطقة أنه تم التواصل من جانب رئيس المنظمة، بندر بن فهد آل فهيد، مع كل من وزيري السياحة والطيران بمصر ووزارة الداخلية المصرية، حيث تم نفي هذا الأمر قطعيًّا.
ونقلت المنظمة عن الحكومة المصرية ترحيبها وحرصها على أمن واستقرار السائح بشكل عام والخليجي بشكل خاص، وأن ما حدث من ترويج لمثل هذه الشائعات الهدف منه واضح، وهو التأثير على القطاع السياحي المصري وإثارة البلبلة والإساءة للجهود التي تبذلها وتحرص عليها الحكومة المصرية لراحة وأمن السياح.

وأكدت الحكومة المصرية أن أكبر دليل على ذلك سماح الحكومة المصرية مؤخرًا لمقيمي دول مجلس التعاون الخليجي دخول مصر عبر منافذ دخولها والحصول على التأشيرة بالمطار.

وناشدت المنظمة العربية للسياحة، مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بعدم تداول مثل هذه الشائعات وتوخي الدقة؛ لأن أوطاننا العربية مستهدفة في شتى المجالات، وخاصة القطاع السياحي الذي هو ركيزة أساسية لدعم وتنمية وتطوير الاقتصاد لوطننا العربي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد

    انتبهوا يا جماعه الخير أي خليجي يسافر مصر للسياحه أو العلاج يسجنوه ويلفقو له تهم علشان يبتزوهم في القسم والمحاكم ويبتزو اهاليهم انتبهوا يا جماعه