القحطاني يرعى حفل دار التوجيه الاجتماعي ويجتمع مع قيادات العمل والتنمية في الطائف 

الجمعة ١٢ مايو ٢٠١٧ الساعة ٥:٠٨ مساءً
القحطاني يرعى حفل دار التوجيه الاجتماعي ويجتمع مع قيادات العمل والتنمية في الطائف 
رعى مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية والمشرف العام على فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور محمد بن حسن القحطاني، مساء الخميس، الحفل الختامي للبرامج والأنشطة بدار التوجيه الاجتماعي بمحافظة الطائف.
واطّلع القحطاني على أعمال وإنجازات الأبناء بالدار لعام ١٤٣٨، كما اشتمل الحفل على فقرات عدة، مسرحية واجتماعية.
وأوضح الأستاذ عبدالرحمن مؤمنة، مدير الدار، في كلمة له، مراحل إنشاء الدار، والهدف السامي، والخدمات التي يقدمها لأبنائنا، معربًاعن شكره للدكتور محمد القحطاني، على رعايته وحضوره،مبيّنًا الأثر الإيجابي لهذا التواصل والاهتمام.
وبدوره، قدّم د .محمد القحطاني، الشكر والامتنان لمنسوبي الدار، على ما قدموه خلال هذا العام من أعمال مميزة، وأنشطة، راجياً منهم الحرص والمثابرة على العمل في تحقيق الرؤية، للتحول من الرعوية إلى التنموية.
وبيّن أنَّ “توجهات معالي الوزير لنا جميعاً، بالاهتمام بالعمل الميداني وتلمس ورصد الاحتياجات كافة، والعمل على حلّها”، مضيفًا “ما وجدته بهذه  المناسبه لشيء يفرح”.
وبعد الانتهاء من  الحفل، تم توزيع  الهدايا والدروع للمميزين، ثم احتضنت خيمة دار التوجيه الاجتماعي لقاء القحطاني مع قيادات العمل والتنمية بالطائف، حاثًا إياهم على بذل  المزيد من  الجهد، وتقديم الخدمات كافة للعملاء، والاهتمام بالعمل الميداني، الذي من خلاله يكتشف معظم القصور، بما يمكّن من العمل على حل المشاكل. كما تمت مناقشة عدد من الأعمال، والاقتراحات، بغية تطوير العمل.