القنصلية السعودية تحتفي بالأخضر والتحضيرات تتواصل لمباراة أستراليا

الثلاثاء ٢٣ مايو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٥٧ مساءً
القنصلية السعودية تحتفي بالأخضر والتحضيرات تتواصل لمباراة أستراليا

أقام نائب القنصل العام بالقنصلية السعودية في فرانكفورت الألمانية، المستشار إبراهيم الصبحي، مأدبة عشاء لبعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يقيم معسكرًا إعداديًّا في مدينة فرانكفورت الألمانية، ضمن الفترة الثانية من البرنامج الإعدادي؛ استعدادًا لمواجهة الأخضر القادمة أمام منتخب أستراليا في الثامن من شهر يونيو، ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م.

من جانبه قدم مدير المنتخب الأستاذ زكي الصالح شكره وتقديره للنائب العام بالقنصلية السعودية بفرانكفورت ولرئيس شؤون السعوديين بالقنصلية الأستاذ صالح السبيعي على كرم الضيافة وتسخيرهما لجميع الإمكانيات لبعثة الأخضر للمساهمة في نجاح المعسكر.

وواصل المنتخب السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملاعب التدريب بكومرتسبانك أرينا بفرانكفورت برنامجه التدريبي ضمن الفترة الثانية من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمواجهة أستراليا.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء ليشرع بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية المتنوعة، التي تركزت على تصويب الكرة المرمى من عدة جهات وتنفيذ العرضيات المثالية لتختتم الحصة التدريبية بتقسيمه على نصف مساحة الملعب.