اللواء الغامدي: 257 ألف وافد استفادوا من حملة وطن بلا مخالف

الإثنين ٢٢ مايو ٢٠١٧ الساعة ٦:٢٦ مساءً
اللواء الغامدي: 257 ألف وافد استفادوا من حملة وطن بلا مخالف
أكد مستشار مدير الأمن العام ورئيس فريق عمل لجنة حملة “وطن بلا مخالف “، اللواء جمعان الغامدي، أن عدد الوافدين المخالفين المستفيدين من الحملة  في جميع المناطق تجاوز حتى الآن 257 ألفًا، بينما تجاوز عدد من غادروا عبر المنافذ الدولية 53 ألفًا، مضيفاً أن الحملة مستمرة إلى أن يتم القضاء على المخالفين لأنظمة الدولة.
جاء ذلك خلال زيارة فريق عمل الحملة برئاسة اللواء الغامدي، لمنطقة الحدود الشمالية، والتي شملت مديرية حرس الحدود بالمنطقة وإدارة متابعة الوافدين، اطلع خلالها على آلية سير العمل في موقع استقبال الوافدين المخالفين، كما تابع سير العمل في إدارة توقيف الوافدين والأقسام التابعة لها.
وأشاد اللواء الغامدي بجهود كافة القطاعات الأمنية والجهات والهيئات الحكومية بالمنطقة وسرعة الإنجاز والتنظيم، وبالدور التكاملي والتعاوني بين الإدارات الحكومية المعنية بالمنطقة مما انعكس إيجاباً على سير العملية الأمنية.
كما اجتمع فريق عمل اللجنة الإشرافية بأعضاء اللجنة الأمنية ومندوبي الجهات الحكومية المشاركة وجرى مناقشة المواضيع المتعلقة بالحملة وأهمية التعاون بين جميع القطاعات الأمنية والجهات والهيئات الحكومية في المنطقة.
إلى ذلك تم عقد الملتقى الخاص بالحملة، في قاعة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الحدود الشمالية بين فريق عمل اللجنة الإشرافية وجميع المعنيين من المسؤولين ومحافظي المحافظات ومشايخ القبائل والعمد  ورجال الأعمال وعدد من المواطنين بالمنطقة ومندوبين من الجهات ذات العلاقة، لتسليط الضوء على  حملة ” وطن بلا مخالف ” وإظهار أهميتها وإيضاح أهدافها.
وحثّ اللواء الغامدي، المواطنين على التعاون لإنجاحها كون المواطن هو رجل الأمن الأول، داعياً المخالفين إلى الاستفادة من المهلة الممنوحة لهم مبيناً أنه تبقى على نهايتها 34 يوماً فقط، مشيدًا بتعاون الجهات ذات العلاقة بالمنطقة وتكامل جهودها.
وأوضح اللواء الغامدي: أنه بتوجيهات ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليَّة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز -حفظه الله-  تم تكليف فريق عمل لزيارة جميع المواقع  الخاصة باستقبال الوافدين المخالفين، والاطلاع على سير العمل وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي قد تواجه العاملين، ونشر التوعية وإبراز الهدف من هذه الحملة وأهميتها، والسعي للوصول لجميع فئات وشرائح المجتمع  من مواطنين ومقيمين ومخالفين لإيصال رسالة الحملة لهم، مؤكدا أن العمل في هذه الحملة يسير بكل انسيابية وذلك بتعاون وتكاتف جميع الجهات المعنية ذات العلاقة.