“المواطن” ترصد تفاعل الوسط الرياضي مع تأهل الأهلي الآسيوي

الثلاثاء ٣٠ مايو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٥٢ صباحاً
“المواطن” ترصد تفاعل الوسط الرياضي مع تأهل الأهلي الآسيوي

استطاع النادي الأهلي حجز بطاقة العبور إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تغلبه على مضيفه أهلي دبي الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتأهل الأهلي بمجموع المباراتين بعد أن تعادل ذهابًا على ملعب الجوهرة المشعة بجدة بنتيجة هدف لكل فريق.

وافتتح الأهلي باب التسجيل عن طريق تيسير الجاسم في الدقيقة 18، وضاعف حسين المقهوي النتيجة في الدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول لصالح الراقي بهدفين دون رد، وفي الشوط الثاني عزز سعد الأمير من تقدم الأهلي عن طريق ركلة جزاء سجلها في الدقيقة 72، وقلص الأهلي الإماراتي النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق أسامواه جيان.

وخاض الأهلي اللقاء بدون أبرز لاعبيه، وفي مقدمتهم المهاجم الهداف عمر السومة، إلى جانب زميله مهند عسيري، مما جعل المدرب كرستيان جروس يعتمد على سلمان المؤشر في مركز المهاجم.

وعقب نهاية اللقاء، تفاعل الوسط الرياضي مع نجاح الأهلي في التأهل رغم الظروف الصعبة التي مر بها قبل اللقاء، ورصدت “المواطن” أبرز التغريدات التي كُتبت عقب نهاية اللقاء، نسردها لكم في السطور التالية..

لاعب الأهلي سلمان المؤشر: “ألف مبروك جماهير الملكي الفوز والتأهل، مبروك للرمز الأمير خالد بن عبدالله ولإدارة وأعضاء شرف النادي وزملائي اللاعبين”.

عضو شرف الأهلي خالد أبو راشد: “ألف مبروك التأهل آسيويًّا رغم الإصابات والظروف، إلا أنه وبفضل الله، نجومنا فرضوا كلمتهم، والقادم أجمل بإذن الله”.

رئيس الأهلي السابق مساعد الزويهري: “إمتاع أهلاوي وفوز مستحق، ألف مبروك لجماهير الوفاء ولكل عشاق الكيان هذا التأهل، وفالنا التوفيق في القادم بإذن الله تعالى”.

الناقد الرياضي علي الزهراني: “حسين المقهوي كان العلامة الفارقة في المباراة، وساهم بشكل كبير في ترجيح كفة فريقه”.

المعلق السعودي فهد العتيبي: “فوز وتأهل يُعيد لنا شيئًا من الأهلي، مبروووك للجماهير الأهلاوية التأهل لربع نهائي آسيا مبروووك لنجوم الفريق وللمدرب غروس”.

عضو شرف الأهلي عبدالله الصبان: “يا رب لك الحمد والشكر، ألف ألف مبروك نهاية موسم مبشره للعمل لموسم جميل بإذن الله”.

مدير المركز الإعلامي في نادي الاتحاد عادل عصام الدين: “لاعبو الأهلي كانوا في الموعد وقدموا مباراة كبيرة وكانت الرغبة في الفوز واضحة”.

نجم الأهلي وهدافه عمر السومة: “يا رب لك الحمد والشكر، مبروك للجميع شكرًا لأخواني اللاعبين”.

الإعلامي خالد جاسم: “الظروف لا تؤثر في الأبطال، الأهلي برغم كل الغيابات يحلق إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا بعد الفوز بثلاثية على أهلي دبي مبروك يا أهلي”.

رئيس الأهلي السابق الأمير فهد بن خالد: “اللهم لك الحمد حتى ترضى.. ولك الحمد إذا رضيت.. ولك الحمد بعد الرضا.. ألف ألف مبروك تأهل الملكي، وبإذن الله موسم قادم أجمل”.