“المواطن” ترصد فرحة أعضاء شرف الهلال بعد التأهل إلى نهائي كأس الملك

السبت ١٣ مايو ٢٠١٧ الساعة ١١:٠٨ مساءً
“المواطن” ترصد فرحة أعضاء شرف الهلال بعد التأهل إلى نهائي كأس الملك

أعرب أعضاء شرف نادي الهلال عن سعادتهم الغامرة بتأهل الفريق لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك عقب التغلب على التعاون 4- 3 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في نصف نهائي المسابقة.

وافتتح التعاون باب التسجيل عن طريق الحسن ندياي في الدقيقة 5، وتعادل الهلال في الدقيقة 17 عن طريق عمر خريبين، والذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 46، وعزز الهلال من التقدم في الدقيقة 63 عن طريق سالم الدوسري، ثم قلص التعاون النتيجة عن طريق مد الله العليان في الدقيقة 76، وفي الدقيقة 81 نجح عمر خريبين في إضافة الهدف الثالث له والرابع لفريقه، وقبل النهاية بثوانٍ تمكن التعاون من إحراز الهدف الثالث عن طريق الحسن ندياي، لينتهي اللقاء بفوز الهلال 4- 3.

ويلاقي الهلال في النهائي النادي الأهلي، والذي تغلب بالأمس على الفيصلي بثلاثية نظيفة، ويُنتظر إقامة المباراة النهائية يوم الخميس المقبل على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وعقب نهاية اللقاء، رصدت “المواطن” أبرز التغريدات التي كُتبت من جانب أعضاء شرف الهلال احتفالًا بتأهل الفريق إلى نهائي كأس الملك، فقال سلطان زاهد: “مبرووووك يا زعماء.. ومن غير (العُمرررر).. شكرًا للجماهير الحاضرة.. عتبنا على البقية من جمهور الرياض.. فالنا الكأس بإذن الله”.

وغرد حسن الناقور: “إلى النهائي، ويا هلال الأرض أرضك والزمان زمانك… وجه السعد كله ذهب”.

وكتب خالد بن زيد المليحي: “ألف مبروك جماهير الهلال التأهل للنهائي. الزعماء على موعد قريب بالفرح مجددًا (بكأس الملك) بإذن الله. أتمنى تحقيق الهلال لكأس الملك سلمان ليكون إهداء من الفريق والجمهور للأمير نواف بن سعد الذي لم يشاركنا الفرح بالدوري يستاهل أبو سعد”.