“المواطن” ترصد فرحة الأهلاوية بعد التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الجمعة ١٢ مايو ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٨ مساءً
“المواطن” ترصد فرحة الأهلاوية بعد التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
المواطن ـ محمد سلام
أبدى منسوبوا البيت الأهلاوي سعادتهم الغامرة بتأهل الفريق لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك عقب التغلب على الفيصلي 3 ـ 0 في نصف نهائي المسابقة، مؤكدين ضرورة تحقيق اللقب من أجل الخروج من الموسم الحالي ببطولة.
وحجز الأهلي مقعد في المباراة النهائية التي ستقام يوم الجمعة المقبلة 19 مايو لينتظر خصمه من مباراة الغد التي تجمع كلأً من ناديي الهلال والتعاون.
وعقب نهاية اللقاء، رصدت “المواطن” أبرز التغريدات التي كُتبت احتفالا بتأهل الأهلي إلى نهائي كأس الملك، وقال رئيس الأهلي السابق وعضو شرفه الحالي، الأمير فهد بن خالد: “اللهم لك الحمد والشكر، الف مبروك تأهل الملكي لنهائي الكاس وشرف السلام على سيدي خادم الحرمين الشريفين وادعوالله ان يوفقنا بالبطولة”.
وغرد مدير المركز الإعلامي ماجد الفهمي: “الحمدلله حتى يرضى، والحمدلله بعد الرضى.. والحمد لله اذا رضي .. شكراً للنجوم (الرجال) شكرا جماهير الملكي شكراً لكل من يقف مع الفريق”.
وكتب عضو شرف الأهلي، عبدالله الصبان: “الف الف الف مبروك شكراً للاداره والاعبين الله لايضيع لكم تعب وتفرحونا بكاس الملك”، وذكر نائب رئيس الأهلي السابق، عبدالله البترجي: “مبرووك الفوز والتأهل لنهائي كأس الملك.. أسأل الله التوفيق للاعبين بالمباراة الختامية وتحقيق الكأس وإسعاد الجماهير الوفية”.