المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
المواطن ـ وكالات
رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، على الشائعات التي تتكهن برحيل عدد من نجوم الفريق البافاري، وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة لايبزيج، غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الـ33 من البوندسليجا: لا أريد التحدث عن الموسم الجديد الآن، أو عن اللاعبين القادمين والمغادرين، لكنه رد على أسئلة حول بعض اللاعبين الذين ترددت أنباء عن احتمال رحيلهم: سانشيز؟ سيبقى هنا الموسم المقبل ولن يرحل، بواتينج؟ لديه مكانه في الفريق وبالتأكيد سيبقى، كان موسماً صعباً بالنسبة له مع تعرضه للإصابات، لقد تحدثت معه.
وعن منافسه لايبزيج، قال مدرب ريال مدريد السابق: لقد كانوا أفضل خصم لنا هذا الموسم، غدًا هو بالفعل مهرجان كرة قدم.. نريد إنهاء الموسم بشكل جيد، وبعد ذلك بالطبع سنحتفل باللقب، وبسؤاله عن غيابات الفريق، أجاب: “خافي مارتينيز وماتس هوميلز سيغيبان، بقية اللاعبين جاهزين، وعن خلافه مع فرانك ريبيري خلال التدريبات، علق مازحاً: لدي مشاكل كثيرة مع ريبيري؛ لأنه لا يتفهم قراراتي عندما أكون أنا الحكم، وحول خروج بايرن ميونيخ من دوري الأبطال أمام ريال مدريد، والجدل التحكيمي الذي شهدته مباراة الإياب، قال أنشيلوتي: “من الصعب التحكم بما حدث في دوري الأبطال، نعم أتفهم أن الحكام يخطئون.. لكن لا يمكنني أن أنسى”.