انطلاق فاشن إكسبو 2017‎ الحدث الأضخم في عالم الموضة بالرياض

الثلاثاء ٢٣ مايو ٢٠١٧ الساعة ٢:٣٨ مساءً
انطلاق فاشن إكسبو 2017‎ الحدث الأضخم في عالم الموضة بالرياض

برعاية وحضور صاحبة السمو الأميرة منيرة بنت خالد بن عبدالله آل سعود انطلقت مساء أمس فعاليات الحدث الأضخم في عالم الموضة “فاشن إكسبو” 1 والمعرض المصاحب، حيث تقام الفعاليات بفندق إنتركونتننتال بالعاصمة الرياض وتستمر حتى الـ25 من مايو الحالي.

وقد شهد حفل الافتتاح إقبالاً كبيراً وحضوراً مميزاً من سيدات الأعمال لعرض الأزياء الأول الذي احتوى على إطلالات أحدث التصاميم من مختلف دور الأزياء السعودية والخليجية والعربية المشاركة، كما كانت الفنانة بثينة الرئيسي ضيفة شرف الحضور.

بدأت العروض بعرض مجموعة أزياء مونتيانا والتي تحتوي على تشكيلة واسعة ومميزة من الفساتين الرمضانية الخاصة بمناسبات وتجمعات هذا الشهر.

بعد ذلك بدأت عروض مجموعة أزياء المصممة الأذربيجانية قوناي حافز والتي قدمت من خلالها الكثير من تصاميم فساتين السهرة والمناسبات الخاصة جمعت فيها بين مزيج الشرق والغرب بطريقة جلعت منها محل أنظار الحضور.

العرض الثالث كان للمصمم الأردني ليث معلوف والذي استعرض مجموعة صيف 2017 والتي سماها الحديقة المخفية استعمل فيها خليطاً من الألوان المتنوعة بداية من ألوان الباستيل إلى الأحمر فالفضي والأسود استعمل بها قماش الدانتيل والجبير والشك اليدوي والترتر وكانت متعددة بين الفساتين القصيرة والطويلة.

أما عروض اليوم الثاني وبحسب تصريح الأستاذة ابتهال المشيقح رئيسة اللجنة النسائية بالمعرض فهي سعودية بامتياز وستكون ضيفة شرفها الفنانة والنجمة السعودية وعد والتي ستقدم مجموعتها بوتيك “وعد لاين” العرض الأول بعدد من التصاميم المميزة، ثم يتبعها العرض الثاني للمصممة السعودية نجلاء الكريديس من خلال مجوعة الأزياء المميزة “سما كولكشن” يليها عرض مجموعة أزياء المصممة السعودية أيضا هدى الربيعة، ثم يكون الختام مع مجموعة “إتش آر سستر فاشن”.

أما المعرض المصاحب فقد شهد إقبالاً منقطع النظير، حيث حرصت اللجنة المنظمة على خلق أجواء مميزة للجهات المشاركة عبر تشكيلة واسعة من الماركات العالمية للعطور والمجوهرات والساعات والإكسسوارات وعدد كبير من المشاريع السعودية الواعدة لشابات وشباب هذا الوطن في مختلف مجالات عالم الموضة والأزياء، حيث خصصت مساحات واسعة لهذه الفئة من المشاركات والتي نالت إعجاب الزوار.