بالصور.. القافلة التعريفية بمعرض الملك عبدالله تستقطب الزوار في الباحة

الإثنين ٨ مايو ٢٠١٧ الساعة ٦:٢٨ مساءً
بالصور.. القافلة التعريفية بمعرض الملك عبدالله تستقطب الزوار في الباحة

استقطبت المحطة الرابعة للقافلة التعريفية بمعرض الملك عبدالله ٢٠١٨م،”قيم وحكمة”، بمقر مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة العديد من الزوار.

وتحتوي القافلة على ٣ مقطورات تتضمن أبرز مآثر الملك عبدالله بن عبدالعزيز  -رحمه الله-  إلى جانب صور ومحتويات لمراحل حياته، كما تتيح القافلة للحضور تسجيل رسائلهم وانطباعاتهم عنه بالصوت والصورة في قسم خاص.

 

وكان  صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، قد دشن الفعالية،  أمس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز الرئيس التنفيذي وعضو مجلس أمناء مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للأعمال الإنسانية.

 

ورحب أمير الباحة بزيارة القافلة التعريفية إلى منطقة الباحة، منوهاً : بما تحمله من مآثر وذكريات لرجل عزيز علينا سكن حبه جميع القلوب وذلك بشخصيته التي حفرت في الوجدان أثرها وتجاوز تأثيرها حدود الوطن إلى أرجاء العالم. ”

ولفت إلى أنّ الملك عبدالله – رحمه الله – : كان والداً وإنساناً عظيماً قبل أن يكون ملكاً، مستعرضاً ما قدمه من منجزات في مختلف مدن المملكة، مضيفاً بأن تجول القافلة في مناطق المملكة سيساهم بتثبيت هذه السيرة لدى النشء والأجيال القادمة.

من جانبه وجه  الأمير تركي بن عبدالله شكره لأمير الباحة على تدشينه القافلة مشيراً إلى أنها : مجهود بسيط يعطي صورة مختصرة جداً عن استعدادات مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية للمعرض الكبير للملك عبدالله الذي سيقام العام القادم في مدينة الرياض.

 

 

وأوضح، أن هدف القافلة هو تسليط الضوء على القيم الراسخة التي آمن بها الملك الراحل- رحمه الله – التي تظهر حرصه على المبادئ والقيم السامية ودعمه للعلوم والاقتصاد والتراث وغيرها من المجالات في خدمة الوطن والمواطن، داعياً ومرحباً سموه بأهالي الباحة للاطلاع على ما تحتويه القافلة من مقتنيات ومنجزات وصور نادرة للملك عبدالله بن عبدالعزيز.