بالصور.. توزيع 2000 سلة غذائية بأكثر من مليون ريال في الشرقية

الأربعاء ٣١ مايو ٢٠١٧ الساعة ٢:٣٣ صباحاً
بالصور.. توزيع 2000 سلة غذائية بأكثر من مليون ريال في الشرقية

وزعت جمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالدمام- مؤخرًا- أكثر من 2000 سلة غذائية لعدد من الأسر المحتاجة في المنطقة الشرقية، بقيمة إجمالية تزيد عن مليون ريال.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية، المهندس خالد بن عبدالعزيز الشلالي، أن السلات الغذائية يستفيد منها الأسر الأشد احتياجًا، والتي يعولها نساء كالأرامل والمطلقات والمهجورات أو الأسر التي يعولها رجل كبير في السن أو مريض.

ولفت الشلالي إلى افتتاح فرعين للجمعية؛ أحدهما في غرب الدمام في حي الشاطي، والآخر شرق الدمام في حي الجامعيين.

وأردف أن الجمعية تنفذ طوال العام أكثر من 14 برنامجًا يستفيد منها المحتاجون والأرامل والمطلقات والمعلقات والمهجورات، إلى جانب تقديم المساعدات العاجلة للمستحقين من الأسر المستفيدة وفق خطط مدروسة تنفذ بطريقة احترافية في العمل الخيري.

ودعا الشلالي، رجال الأعمال والميسورين إلى دعم العمل الخيري بالشرقية، وخاصة وقف الساعي الذي سيكون منارة تشع في سماء المنطقة الشرقية وبعد الانتهاء من هذا الوقف سيتحقق حلم الأرامل والأيتام.

من جهتهم عبر عدد من المستفيدين عن شكرهم لجمعية البركة الخيرية بالدمام والعاملين فيها على جهودهم وحسن تعاملهم.

بدوره أكد خالد بن يوسف الدوسري مدير إدارة خدمات المستفيدين، أنه ضمن برنامج العمرة الذي تنفذه الجمعية في شهر رمضان من كل عام أطلقت الجمعية، مساء أول أمس الاثنين، أولى رحلاتها لمكة المكرمة وذلك لعدد 100 مستفيد لأداء مناسك العمرة، وتتكفل الجمعية بإقامتهم وسكنهم وتنقلاتهم والإشراف على وصولهم وحتى عودتهم.