بالصور .. حادث تصادم يخلّف 4 إصابات على طريق جديدة عرعر

السبت ٢٠ مايو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٠ مساءً
بالصور .. حادث تصادم يخلّف 4 إصابات على طريق جديدة عرعر

أصيب أربعة أشخاص في حادث تصدم وقع على طريق جديدة عرعر.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية، مساعد غالي العنزي، أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة 6:35 من مساء اليوم بلاغًا عن وقوع حادث تصادم على طريق جديدة عرعر في التقاطع المقابل لاستراحات الصقارين بمدينة عرعر، وعلى الفور تم توجيه الفرق الإسعافية، وكان وصول الفرقة الإسعافية الأولى الساعة 6:40م.

وأضاف أنه بعد مباشرة الحادثة تبين وجود أربع إصابات؛ اثنتان منها متوسطة واثنتان بسيطة، وتم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى عرعر المركزي ومستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد.

وطالب العنزي جميع قائدي المركبات بالتقيد بالسرعة النظامية والالتزام بتعليمات المرور، وعدم الانشغال أثناء القيادة؛ حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين.

الجدير ذكره بأن هيئة الهلال الأحمر السعودي في الحدود الشمالية دعت الجهات المختصة إيجاد حلول عاجلة للحد من الحوادث على طريق جديدة عرعر في بيان صحافي بتاريخ 17/ 5/ 2015م.

وأوضحت بأن إحصائيات الهلال الأحمر رصدت تكرار الحوادث على طريق جديدة عرعر، ونتج عن هذه الحوادث العديد من حالات الوفيات والإصابات، إلا أنه ما زال مسلسل الحوادث على هذا الطريق مستمرًّا.