بالصور.. دعوي “نور” يطلق حملة عمرني 8 لخدمة 2058 معتمراً

الأربعاء ٣١ مايو ٢٠١٧ الساعة ٦:٥٦ مساءً
بالصور.. دعوي “نور” يطلق حملة عمرني 8 لخدمة 2058 معتمراً

أطلق مكتب دعوة الجاليات بشمال بيشة (نور) حملة – عمرني 8 – وذلك منذ اليوم الأول من شهر رمضان المبارك حيث بلغ المستفيدون من هذه الحملة 750 شخصاً حتى اليوم الخامس من خلال 15 رحلة والذي تم تحديد عدد رحلات الحملة خلال شهر رمضان المبارك بـ 42 رحلة يستفيد منها حوالي 2058 معتمراً.

الجدير بالذكر أن الحملة انطلقت في اليوم الأول بعدد 5 حافلات للجالية السودانية وتلاها في اليوم الثاني 5 حافلات أخرى للجالية المصرية وللجالية المتحدثة بالأوردو وحافلة للجالية البنغلاديشية، حيث أعد المكتب برنامجاً لكل حافلة يحتوي على داعية من نفس جنسية الجاليات يقدم خلال الرحلة عدداً من الدروس التعليمية في العقيدة والصلاة والتوبة والأخلاق الحسنة كما يتم تقديم بعض المسابقات ومنح جوائز للفائزين.

كما أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب نور الدعوي فايز بن علي بوخريص أن أهل الخير والبذل لم يدخروا جهدا في دعم برنامج رحلتي خلال اليومين الماضيين حيث يسجل اسم المتبرع على كل حافلة توثيقاً لدعمه وليعرفه المستفيدون من الرحلة كي يخصوه بالدعاء في عمرتهم.


وبين أن المجال ما زال مفتوحاً لمن أراد التكفل بإحدى رحلات عمرني8 حيث تبلغ تكلفة الحافلة كاملة 4851 ريالاً شاملة للنقل والسكن والدروس والمسابقات وجوائزها.