بالصور.. سطام بن خالد يشارك أبناء الجاليات إفطارهم بمشروع المليون صائم

الثلاثاء ٣٠ مايو ٢٠١٧ الساعة ١:٥٩ مساءً
بالصور.. سطام بن خالد يشارك أبناء الجاليات إفطارهم بمشروع المليون صائم

في أجواء روحانية، حلّ صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود ضيفاً على مائدة الإفطار بمشروع المليون صائم التابع لمكتب الدعوة بالصناعية الجديدة في العاصمة الرياض.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله المدير التنفيذي للمكتب ومدراء الإدارات، واطلع سموه على بعض المواقع والترتيبات والتجهيزات في المشروع الذي يعد أحد أكبر مشاريع التفطير الدعوي بالشرق الأوسط، والذي تم تدشينه من قبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.

وشارك سمو الأمير سطام الصائمين من مختلف الجاليات إفطارهم، كما حضر الكلمة الدعوية التي يلقيها دعاة المكتب بشكل يومي للصائمين على مائدة الإفطار، وألقى كلمة للحضور رحب فيها بالصائمين من مختلف الجاليات في بلدهم الثاني.

وبين لهم أن رمضان ليس مجرد صيام فقط بل هو شهر الخير والإحسان للمسلمين وغيرهم، كما عبر عن مشاعره تجاه المشروع، وأثنى على ما شاهده من حسن التّنظيم، وشكر القائمين على جهودهم في هذا المشروع المتميّز.

كما اطلع سموه على مرافق المكتب واستمع لشرح وافٍ حول أهداف ورؤية ومناشط المكتب وبرامجه الدعوية.

من جهته، نوه مشاري بن ناهض الدوسري مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، أن هذه الزيارة المباركة من سموه تأتي ضمن خطة الزيارات التي تنظمها إدارة العلاقات العامة لمشروع المليون صائم لكبار الشخصيات، “الذي يرعاه إعلامياً ملتقى صحافيون في الرياض”، في إطار التعريف بأكبر مشروع تفطير دعوي الذي يفطر فيه أكثر من مليون صائم في أكثر من 90 موقعاً في المدينة الصناعية الثانية والأحياء المجاورة لها.‎