بالصور.. فقرات مسرحية وإنشادية في ختام أنشطة مراكز التأهيل النسائية في الرياض

الأربعاء ٢٤ مايو ٢٠١٧ الساعة ٨:١٧ مساءً
بالصور.. فقرات مسرحية وإنشادية في ختام أنشطة مراكز التأهيل النسائية في الرياض

احتفلت مراكز التأهيل النسائية في الرياض بختام أنشطتها السنوية لفئاتها المشمولة بالرعاية من ذوي الإعاقة وذلك بإقامة مجموعة من الفعاليات الداخلية المتنوعة، التي تضمنت العديد من الفقرات المسرحية والإنشادية والمسابقات الثقافية والترفيهية.

كما شملت الفعاليات التي نظمها كل من مركز التأهيل بالملز والرعاية النهارية بالقدس ووحدة التربية الخاصة بحي القدس، وتأهيل الإناث بالدرعية، عروضًا تعريفية بخدمات المراكز وأهم الأنشطة التي تم تنفيذها خلال العام.

إلى ذلك تم تنفيذ مسيرات التخرج وتنظيم بعض الأركان التعليمية والتفاعلية المصاحبة بمشاركة بعض الفرق والمجموعات الخارجية المتعاونة مع المراكز مثل مجموعة دار الشرق لتحفيظ القرآن ومجموعة ارتقاء التطوعية.

وفي سياق ذي صلة، تم خلال هذه الاحتفالات تكريم جميع القائمين على البرامج والأنشطة في المراكز والجهات الخارجية المشاركة وتوزيع الجوائز والهدايا على الناجحين والناجحات.

يذكر أن هذه الاحتفالات تأتي ضمن الخطة السنوية لأنشطة وبرامج المراكز النسائية بالرياض والتي يشرف عليها مجموعة من المختصات داخل الفروع حيث يسعين من خلالها إلى إكساب فئة المشمولين بالرعاية السلوكيات الجيدة والقيم التربوية السليمة إضافة إلى شغل أوقات الفراغ لديهن بما ينفعهن ودمجهن بالمجتمع.