بالصور.. مشعل بن ماجد خلال تكريم لجنة التحكيم بجائزة المعلم المتميز: أنا خادم لجدة

الأربعاء ١٧ مايو ٢٠١٧ الساعة ٢:١٠ مساءً
بالصور.. مشعل بن ماجد خلال تكريم لجنة التحكيم بجائزة المعلم المتميز: أنا خادم لجدة

كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس مجلس جائزة جدة للمعلم المتميز، بمقر المحافظة صباح اليوم الأربعاء، أعضاء اللجنة الفنية والتحكيم بجائزة جدة للمعلم المتميز، في دورتها الخامسة، بحضور أ. عبدالله بن أحمد الثقفي المدير العام للتعليم بجدة، وأ. عبدالعزيز الرفاعي مساعد مدير التعليم للخدمات المساندة المشرف على الجائزة في التعليم، ومدراء مكاتب التعليم.

وقد رحب سموه بالجميع، وقال (نحمد الله سبحانه لأن وفقنا في جدة بأهالي صالحين يناشدون الرقي لمجتمعهم، ووفقنا الله سبحانه وتعالى بمعلمين متميزين يسعون إلى تحسين أدائهم ومستواهم ومستوى طلابهم، كما نشكر الله على اللجنة ومحكمي الجائزة لأنه لولا الله ثم محكمي الجائزة وعدلهم وإنصافهم لما تحقق الهدف لأن أي جائزة إذا لم تكن عادلة فلن تحقق الهدف المنشود، أشكركم شكراً عظيماً، فبجهودكم أخذت الجائزة طريقها الصحيح).

وأضاف “أما فيما يخص معلمي ومعلمات جدة فأننا نفخر بهم، وأما عن الجائزة فكما تعلمون قد تقدم إليها أكثر من 16 ألف معلم ومعلمة وهذا عدد كبير، وهذا تأكيد على علو هاماتهم وطموحهم، أما بالنسبة لي فأنا خادم لجدة وأتمنى لها وأهلها ومعلميها وأبنائها الرقي، ختاماً أؤكد لكم أن المعلم إذا ارتقى فسيرتقي معه الطالب والمجتمع”.

فيما عبَّر أعضاء لجنة التحكيم عن فخرهم بهذا التكريم، من الأمير مشعل بن ماجد، مؤكدين أنه سيكون عوناً لهم لبذل لمزيد من العطاء في خدمه تطوير التعليم، وأن جائزة جدة ستظل من أجمل الذكريات والمحطات في حياتهم.