بالصور.. مصادرة مواد غذائية فاسدة وإغلاق محلات مخالفة في “قفل” جازان

الإثنين ٢٢ مايو ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٥ مساءً
بالصور.. مصادرة مواد غذائية فاسدة وإغلاق محلات مخالفة في “قفل”  جازان
صادرت فرقة الرقابة الصحية في بلدية القفل بمنطقة جازان عدداً من المواد الغذائية المتنوعة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، والمنتهية الصلاحية وتم تطبيق الأنظمة بحق المخالفين.
وكثفت الفرق جولاتها الرقابية على عدد من المحلات التجارية والمطاعم للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية اللازمة قبيل حلول شهر رمضان.
وأوضح رئيس بلدية القفل، محمد بن حسن الحامظي، أن الفرق الرقابية الميدانية صادرت عدداً من مختلف الأصناف الغذائية المتنوعة غير الصالحة للاستخدام الآدمي، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية في ذلك حسب الأنظمة واللوائح.
وأشار الحامظي إلى أن ذلك يأتي امتدادًا لحرص البلدية على مواصلة جهودها للتصدي لأصحاب المحلات التجارية والمطاعم المخالفة ومراقبة السلع والتحقق من صلاحيتها وتطبيق الإجراءات النظامية تجاه المخالفين.
‎وشدد الحامظي  على أن البلدية لن تتهاون مع من يخالف التعليمات والاشتراطات الصحية؛ لما لذلك من آثار سلبية على صحة المواطن والمقيم، متوعدًا بتطبيق العقوبات النظامية الرادعة لمثل هؤلاء المخالفين، ومهيباً بالجميع إلى التعاون مع البلدية بالتواصل المباشر أو بالاتصال برقم البلاغات الموحد (940) للطوارئ والبلاغات على مدار الساعة لمثل هذه الحالات وغيرها.