بالصور.. نائب أمير الرياض يكرم داعمي “مكنون” وحافظيها في الحفل السنوي للجمعية

الثلاثاء ٩ مايو ٢٠١٧ الساعة ١:٣٥ صباحاً
بالصور.. نائب أمير الرياض يكرم داعمي “مكنون” وحافظيها في الحفل السنوي للجمعية
شرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، مساء الأحد ، الحفل السنوي للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض، وذلك في قاعة الفريدة.
وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان كلمة، أوضح فيها أن هذا الحفل يأتي للاحتفاء بـ1151 طالبًا وطالبة منّ الله عليهم بحفظ القرآن الكريم كاملًا للعام 1438هـ.
وأشار إلى أن عدد الطلاب الذين اجتازوا اختبار الأجزاء في الجمعية للعام 1438هـ بلغ 35,957 طالبًا وطالبة، لافتًا إلى أن عدد طلاب الجمعية للعام الدراسي 1437 ـ 1438هـ بلغ أكثر من 145 ألف طالب وطالبة، حيث بلغ عدد المعلمين والمعلمات في الجمعية 12109.
وقدم آل فريان في ختام كلمته شكره للقيادة الرشيدة على ما توليه من دعم للجمعية ماديًّا ومعنويًّا، مثمنًا لسمو نائب أمير منطقة الرياض رعايته للحفل.
وبعدها شاهد والحضور عرضًا مرئيًّا يحكي إنجازات الجمعية.
وبعد ذلك كرم سمو نائب أمير منطقة الرياض الحائزين على الجوائز، جائزة الملك سلمان الفرع الرابع الطالب إبراهيم بن محمد العويد، والفائز بالمركز الثاني في الفرع الأول في مسابقة القرآن الكريم المصاحبة للملتقى الثقافي بإندونسيا الطالب تركي بن عبدالله السحيباني، والفائز بالمركز الأول في الفرع الأول في مسابقة الحديث النبوي المصاحبة للملتقى الثقافي بإندونسيا الطالب مشعل بن عبدالله السحيباني، والفائز بالمركز الأول في فرع الطالب المتميز في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز الطالب عبدالعزيز بن محمد السريع.
وإثر ذلك أعلن عن أسماء الداعمين للوقف.
وفي ختام الحفل كرم سمو نائب أمير منطقة الرياض الرعاة والداعمين للجمعية، ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع المكرمين من طلاب الجمعية.
وحضر الحفل صاحب السمو الأمير سعود بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الصناعية ورئيس مجلس إدارة سابك وعدد من أصحاب السعادة والفضيلة.
والحفل تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، الرئيس الفخري للجمعية.