بالصور.. نائب أمير جازان متفقدًا صبيا: مشاريع تنموية تلبي تطلعات القيادة

الأربعاء ٢٤ مايو ٢٠١٧ الساعة ٨:١٤ مساءً
بالصور.. نائب أمير جازان متفقدًا صبيا: مشاريع تنموية تلبي تطلعات القيادة

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بالجهود التنموية التي تشهدها محافظة صبيا وباقي محافظات المنطقة.

جاء ذلك خلال زيارة نائب أمير جازان التفقدية لعدد من المشاريع في صبيا، مبديًا سعادته بما استمع إليه وشاهده خلال الجولة بعرض المشروعات التنموية وما تقدمه مختلف الجهات من خدمات للمواطن والمقيم بالمحافظة؛ إنفاذاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – وبمتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.

وأكد أن قمم الرياض جاءت لتؤكد أهمية الحراك السياسي الاستراتيجي الذي تقوده المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين من أجل خدمة القضايا والمصالح الكبرى للأمة العربية والإسلامية.
من جهة أخرى استعرض نائب أمير جازان، جهود المملكة الرائدة في مكافحة الإرهاب ومواجهة التطرف وتحقيق السلام، مؤكداً أن تدشين المركز العالمي لمكافحة التطرف “اعتدال” واختيار المملكة مقراً لهذا المركز جاء تأكيداً لتلك الجهود الكبيرة للمملكة في تعزيز السلم والسلام في العالم.