بالصور.. نائب أمير جازان يطلع على آلية وتجارب مدارس الحد الجنوبي

الثلاثاء ٣٠ مايو ٢٠١٧ الساعة ٦:٠٥ مساءً
بالصور.. نائب أمير جازان يطلع على آلية وتجارب مدارس الحد الجنوبي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، بمكتبه بالإمارة أمس مدير عام التعليم بجازان عيسى بن أحمد الحكمي، وعددًا من مسنوبي الإدارة الذين قدموا للسلام عليه، وتهنئته بالثقة الملكية وبحلول بشهر رمضان المبارك.

وفي بداية اللقاء، اطلع نائب أمير جازان على آلية عمل مدارس الحد الجنوبي وكيفية تنفيذ خطط التعليم مع القطاع التعليمي بالمحافظات الجنوبية.


كما بين مدير تعليم جازان أداء قطاعي التعليم العام والأهلي وإنجازات التعليم ومشاركاته بمختلف الأنشطة والفعاليات، مشيرًا إلى أبرز البرامج التي ستنفذ للطلاب خلال فترة الإجازات للاستفادة من أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
ونوه بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لقطاع التعليم ولمدارس الحد الجنوبي، ومتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ووزير التعليم.


وأعرب نائب أمير منطقة جازان عن شكره لهم على ما أبدوه من مشاعر طيبة، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل منهم الصيام والقيام وصالح الأعمال، متمنيًا لكافة منسوبي التعليم التوفيق والسداد وأن يعينهم على حمل وإيصال أمانة التربية والتعليم لكافة أبنائنا الطلاب والطالبات والأجيال القادمة لرفعة ونمو وطننا.