بالصور.. نادي الطلبة السعوديين في نيوكاسل يرعى سباقاً للجري 

الأربعاء ٣١ مايو ٢٠١٧ الساعة ٤:٢٣ مساءً
بالصور.. نادي الطلبة السعوديين في نيوكاسل يرعى سباقاً للجري 

شارك عدد من الطلاب المبتعثين في مدينة نيوكاسل شمال شرق بريطانيا في دعم إحدى الفعاليات التي تقيمها بلدية المدينة تحت عنوان ( Fun Run ) وهي عبارة عن ماراثون خاص للأطفال تشارك فيه جميع المدارس الابتدائية بحضور ما يقارب ثلاثة آلاف طفل من مختلف المراحل الدراسية بغرض تشجيع الأطفال على رياضة الجري للمحافظة على صحة الجسم والتقليل من نسبة السمنة لدى الأطفال في بريطانيا.

وأشار خالد كردي رئيس النادي السعودي بنيوكاسل إلى أن مشاركة النادي في هذه الفعالية ودعمه لها جاء في إطار المسؤولية الاجتماعية واندماج المبتعثين بالمجتمع المحلي.

وأشار المهندس فهد السفياني رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية إلى أن مثل هذه المشاركات تنمي روح المبادرة والعمل التطوعي لدى الطلاب المبتعثين وتعكس عنهم الانطباع الحسن والصورة الإيجابية أمام المجتمع البريطاني.

وقد تلقى النادي السعودي رسالة شكر وتقدير من الهيئة المنظمة لهذه الفعالية التي تتطلع إلى مزيد من التعاون البناء في دعم مثل هذه البرامج التي تعود بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع.

يذكر أن نادي الطلبة السعوديين في نيوكاسل البريطانية من الأندية الطلابية الفاعلة والنشيطة في بريطانيا وحصل مؤخرًا على إشادة من الملحقية الثقافية في لندن تشيد بأدائه من حيث نوعية الأنشطة التي قام بها مؤخرًا ولامست جميع اهتمامات المبتعثين في نيوكاسل ومرافقيهم.