بالصور.. وسام خاط يهزم نجوم ربيعة بدورة شهداء الوطن بالمجاردة

الأربعاء ٣١ مايو ٢٠١٧ الساعة ٦:٢١ مساءً
بالصور.. وسام خاط يهزم نجوم ربيعة بدورة شهداء الوطن بالمجاردة

استمراراً لمنافسات دورة شهداء الوطن ٣٨ الرمضانية بمحافظة المجاردة والذي يشرف عليه نادي الفاروق الرياضي أقيم مساء أمس لقاءان الأول جمع الوسام من خاط ونجوم ربيعة انتهى بفوز الوسام بـ 4 أهداف لهدف.

أما اللقاء الثاني فجمع فريقي الأمل من آل كميت ووحدة أحد ثربان انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفِي لقاء ثالث من المجموعة الأولى الدور الثاني جمع الخليج والنخبة انتهى بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

وحصل لاعب الوسام غازي محمد على نجومية المباراة الأولى وحارس الوحدة عوض عبوش على نجومية المباراة الثانية وسلطان عامر من الخليج في المباراة الثالثة.

فيما تقام الليلة 3 لقاءات
اللقاء الأول / نجوم العرضية – البيرق
اللقاء الثاني / السند – الشباب
اللقاء الثالث / أهلي خاط – الاتحاد

وبين المشرف العام على دورة شهداء الوطن الرمضانية بالمجاردة أمين عام نادي الفاروق صديق بن بيه عاطف الشهري في حديث صحفي للمركز الإعلامي للدورة: “يشرف نادي الفاروق الرياضي على هذه الدورة والتي تهدف إلى تعزيز الانتماء الوطني للشباب بما يدعم روح المواطنة الصالحة من خلال ربط الشباب بقيادة هذا الوطن المعطاء بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله.

وأضاف أنه تم اختيار هذا الاسم (شهداء الوطن) لهذه الدورة بعناية تقديرًا منا لكل شهيد دافع عن أرض هذا الوطن كما أنه لا يخفى على الجميع أن الرياضة هي إحدى أهم الوسائل المهمة لبناء الأجيال الشابة وإعداد الأفراد ليكونوا طاقة فاعلة في المجتمع ، لذا فإنه قد تم تشكيل لجنة منظمة لهذه البطولة من شباب المحافظة والمراكز التابعة لها وهم من خيرة شباب المحافظة، وقد تم استقطاب 16 فريقاً من أبرز الفرق بمحافظة المجاردة والمحافظات المجاورة.