بالفيديو والصورة.. جماهير النصر تُشعل تويتر بهاشتاق #هو_يطلع_بس

السبت ٦ مايو ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٣ مساءً
بالفيديو والصورة.. جماهير النصر تُشعل تويتر بهاشتاق #هو_يطلع_بس

تداولت جماهير نادي النصر وسمًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء بعنوان “هو يطلع بس”، وذلك بعد ظهور أسطورة النادي العاصمي ماجد عبدالله في مقطع فيديو، تحدث من خلاله عن حال النصر، وأكد أن هناك العديد من الأشخاص التي تريد الترشح لرئاسة العالمي، بشرط تقدم الأمير فيصل بن تركي باستقالته رسميًّا من رئاسة النصر.

وتصدر الهاشتاق “الترند” السعودي خلال الساعات الماضية، وشهد تفاعلًا كبيرًا من جانب جماهير النصر، حيث اتفق الكثيرون مع حديث ماجد عبدالله، والذي جاء من خلال مقطع فيديو مُسرب لإحدى جلسات الأسطورة النصراوية مع أصدقائه، وأكدوا أن التغيير سنة الحياة، وأن النصر يحتاج إلى إدارة جديدة تصحح مسار النادي.

وكان الأمير مشعل بن سعود، رئيس هيئة أعضاء شرف النصر، قد أعلن في بداية إبريل الماضي أن كحيلان يريد ترك رئاسة النصر، وأنه سيتم فتح الباب حتى نهاية إبريل لتقدم الأشخاص التي ترغب في تولي رئاسة النادي، إلا أنه لم يترشح أحد، في الوقت الذي يُطالب فيه الكثيرون بتقدم الأمير فيصل بن تركي باستقالة رسمية، وليس من خلال البيانات الإعلامية.

ورصدت “المواطن” أبرز التغريدات التي كتبتها جماهير الشمس من خلال وسم “هو يطلع بس”، وقال “عبدالله”: “الأسطورة ماجد عبدالله يتمنى رحيل فيصل ويريد أن يطلع، هذا الكلام لم يأتِ من فراغ، البديل جاهز أنت فقط بس ارحل”.

وغرد “ياسر”: “تكلم يا أسطورة حب نصرك ولا تسكت قول اللي في قلبك ودافع عن بيتك”، وأشار “بدر الجهني” إلى أن ماجد ليس جاحدًا، كما اتهمه ىالبعض، وإنما ذكر الحقيقة، وأضاف: “فيصل لازم يرحل لحفظ ما بقي له، ماجد يتكلم بمصلحة النادي وفيصل”.

وكتب “متعب السعيدي”: “كلمة (هو يطلع بس) كلمة الشخص الواثق بأن رجالًا لن يتركوا ناديهم إذا تقدم فيصل باستقالته.. أعيد وأكرر استقالته رسميًّا وليست أفلامًا!”.

وذكر “أبو علي”: “كفاية يا فيصل بن تركي، كفيت ووفيت في كل إلي أنت سويت بخيره وشره، افتح المجال لغيرك واعلم أن التغيير من سنن الحياة”.

وقال “سلطان البراق”: “عندما يتحدث ماجد الأسطورة والتاريخ والمحب للنصر، على فيصل بن تركي أن يستقيل ويترك المجال لغيره”.

وغرد الإعلامي سعود الصرامي: “شكرًا لجماهير النصر على بلوغ (هو يطلع بس) للترند بسرعة البرق.. الأسطورة ماجد تكلم بلسان مدرج الشمس. واصلوا الضغط لإبعاد المتسبب!”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=VTLLPb3KGlI