تحوي 1074 كتاباً.. أمير عسير يُهدي مكتبته الخاصة بالإمارة لجامعة بيشة

الأربعاء ١٧ مايو ٢٠١٧ الساعة ٢:٠٥ مساءً
تحوي 1074 كتاباً.. أمير عسير يُهدي مكتبته الخاصة بالإمارة لجامعة بيشة

رفع مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة عسير -حفظه الله – على الهدية الثمينة التي قدمها لجامعة بيشة وتتمثل في إهداء سموه الكريم لمكتبته الخاصة بالإمارة للجامعة والتي تشتمل على ما يقارب (٣٤٥) ‏عنواناً ‏وعدد (1074) كتاباً، وشملت العديد من فروع العلوم والمعرفة.

وأوضح المشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي لجامعة بيشة الدكتور غرم الله بن دخيل الله العلياني أن هدية سموه الكريم تعتبر من أمهات كتب المعرفة وسيستفيد منها بمشيئة الله منسوبو جامعة بيشة من أعضاء هيئة تدريس وطلاب في أبحاثهم ومشاريع تخرجهم.

من جهته أعرب عميد شؤون المكتبات بجامعة بيشة الدكتور محمد بن كشيم الكيرعاني عن عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو ‏الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة عسير -حفظه الله – على جهود سموه ومتابعته لجامعة بيشة ومنسوبيها، وإهدائه الثمين للجامعة والمتمثل في مكتبة سموه بالإمارة.

وأضاف الكيرعاني أن المكتبة تستقبل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة يومياً للاستفادة منها، داعياً الله لسموه الكريم بالتوفيق والسداد.