تشاجرا فطعن ابن جلدته وهرب.. الإطاحة بعشريني أفريقي في القصيم

الإثنين ١ مايو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٥١ مساءً
تشاجرا فطعن ابن جلدته وهرب.. الإطاحة بعشريني أفريقي في القصيم

أطاح مركز شرطة القوارة، في منطقة القصيم، بوافد من جنسية أفريقية، في العقد الثاني من العمر، طعن أخرًا من بني جلدته، في العقد الثالث من العمر، مما أدى إلى وفاته.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، أنَّ مركز شرطة القوارة، تلقى بلاغًا عند الساعة الواحدة وأربعين دقيقة من صباح اليوم الاثنين، يفيد بتعرض وافد من جنسية أفريقية في العقد الثالث من العمر للطعن بآلة حادة مما أدى إلى وفاته، متأثرًا بما لحق به من إصابات جراء ذلك.

وبيّن السحيباني، أنَّ المختصين بمركز الشرطة وخبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي باشروا موقع الحادثة، لاستكمال إجراءات المعاينة الأولية.

وأشار إلى أنَّ “إدارة التحريات والبحث الجنائي، وفور تلقي البلاغ كثفت إجراءات البحث والتحري لتحديد هوية المتهم، والتوصل إليه، حتى أسفرت تلك الجهود وبفضل الله عن رصده والقبض عليه، خلال وقت وجيز، في منطقة صحراوية، قبل تمكنه من الهرب، واتضح أنه وافد من جنسية أفريقية في العقد الثاني من العمر”.

وأكّد أنَّ “المتهم أقر عند سماع أقواله بالاعتداء على المجني عليه بآلة حادة، إثر مشاجرة وقعت بينهما، وارتكابه الفرار من موقع الحادثة، وعليه جرى إيداعه رهن التوقيف، واستكمال إجراءات الضبط والاستدلال اللازمة، وإشعار هيئة التحقيق والادّعاء العام بحسب الاختصاص”.