تعليق فعاليات طيبة 38 واستمرار الروزنامة

الخميس ٤ مايو ٢٠١٧ الساعة ٣:٣٣ مساءً
تعليق فعاليات طيبة 38 واستمرار الروزنامة

علقت  اللجنة المنظمة لمناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية 2017م فعاليات مهرجان طيبة 38 والتي تقام يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع إلى ما بعد شهر رمضان وذلك نظرا لتقديم الاختبارات.
وكشفت اللجنة عن عزمها استئناف فعاليات مهرجان طيبة 38 في شوال المقبل بشكل مختلف سينال إعجاب أهالي وزوار المدينة المنورة خاصة وأن الفترة المقبلة ستكون ضمن إجازة نهاية العام الدراسي والتي تمتد لأواخر شهر ذي الحجة.
وأضافت اللجنة في بيان لها أمس، أن بقية فعاليات مناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية 2017م مستمرة حسب الروزنامة المعدة مسبقًا، لافتة إلى أن أهالي وزوار المدينة المنورة على موعد مع العديد من المهرجانات والمعارض التي ستكون مواكبة للطموحات وترتقي لذائقة الجمهور وتليق بالمناسبة الأبرز على مستوى العالم الإسلامي لهذا العام.
كما أشارت اللجنة المنظمة للمناسبة إلى إقامة فعاليات أخرى دينية خلال شهر رمضان المبارك تتماشى مع الأجواء الروحانية التي تتميز بها المدينة المنورة في الشهر الكريم وسيتم الإعلان عنها في حينها من خلال وسائل الإتصال المتاحة للجميع على الإنترنت سواء المواقع الإخبارية أو حسابات المناسبة بوسائل التواصل الاجتماعي.