تعليم بيشة يوجه 96 معلماً جديداً لمباشرة عملهم.. ويعلن إجراءات النقل الداخلي

الأحد ١٤ مايو ٢٠١٧ الساعة ٢:٢٩ مساءً
تعليم بيشة يوجه 96 معلماً جديداً لمباشرة عملهم.. ويعلن إجراءات النقل الداخلي

وجّه مدير التعليم بمحافظة بيشة نايف بن سلطان الهاجري اليوم الأحد 96 معلماً جديداً من معلمي الرياضيات المعينين حديثاً بتعليم بيشة بمباشرة عملهم في مدارسهم حيث يمكنهم طباعة خطابات المباشرة عن طريق الرابط الالكتروني الذي ستعلنه الإدارة عبر البوابة الالكترونية.

أوضح المتحدث الرسمي لتعليم بيشة إبراهيم عواض الشمراني أن مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية محمد آل جرية اعتمد الإجراءات التي عممتها إدارة شؤون المعلمين بشأن النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية والذي أصبحت تتم عن طريق برنامج نور بدءاً من ١٤ / ٨ / ١٤٣٨هـ، حيث يمكن لطالبي وطالبات النقل الاطلاع على الشرائح والقطاعات عبر خدمات شؤون المعلمين بصفحة البرنامج.

وبينت إدارة شؤون المعلمين أنه يمكن لطالبي وطالبات النقل اختيار 20 رغبة فأقل من مدارس قطاع النقل عبر ثلاثة مستويات ( مدرسة, شريحة صغيرة, شريحة كبيرة).

وبيّن مدير شؤون المعلمين بتعليم بيشة محمد آل مشيع أنه يحق لطالبي النقل تعديل رباتهم وإعادة ترتيبها طوال فترة التقديم حتى تاريخ ٢٥ / ٨ / ١٤٣٨ هـ.

ويمكن لراغبي النقل الداخلي توجيه أي استفسار عن الحركة عبر حسابي شؤون المعلمين في قطاعي البنين والبنات ومنتدى شؤون المعلمين بمنتدى الإدارة الذي ستنشر عليه دوماً أهم الإجراءات والملاحظات والشروحات والرد على الاستفسارات.

وأوضح آل مشيع أن من بلغ غيابه ١٥ يوماً أو أكثر بدون عذر أو قل أداؤه الوظيفي عن ٦٠٠ درجة سيحرم من النقل، بالإضافة لمن يرد اسمه في قضايا بقسمي المتابعة وشاغلي الوظائف التعليمية، كما يحق للمتقدمين بعد صدور الحركة تقديم طلب التظلم من حركة النقل خلال أسبوعين من صدورها لمن يوجد لديه اعتراض على النتيجة.

وأوضح مدير شؤون المعلمين أن الاستمارة المرفقة بالتعميم هي استمارة خاصة بمن يرغب من المكلفين بأعمال غير التدريس (التشكيلات الإشرافية المدرسية ) للدخول في حركة نقل المعلمين والمعلمات.