تغريدات مدرب تونسي تشعل غضب جماهير الاتحاد !

الإثنين ١ مايو ٢٠١٧ الساعة ٨:٠١ مساءً
تغريدات مدرب تونسي تشعل غضب جماهير الاتحاد !
المواطن ـ محمد سلام
أعربت جماهير نادي الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبها الشديد، بعد التغريدات التي نشرها المدرب التونسي بيرم مختاري، مساعد مدرب الاتحاد السابق، والتي أكد من خلالها أن المغربي مبارك بوصوفة لم يتقدم بشكوى ضد نادي الاتحاد، وأن مطالبته الاتحاد بمبالغ مالية أمر عار تمامًا من الصحة.
وأكد الاتحاديون أن أزمة الديون والقضايا الخارجية تتطلب مزيد من لجان التحقيق، حتى لا تضيع حقوق النادي، بسبب أخطاء إدارات سابقة، موضحين أن الاتحاد تظهر له أزمات وقضايا كل ما قامت إدارة النادي الحالية بإغلاق قضية، وهو ما يُثير القلق على مستقبل النادي الجداوي.
وكان المدرب التونسي بيرم مختاري قد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” تغريدات، قال فيها: “مبارك بوصوفه ما وقع للاتحاد أصلا، و أنا كنت أترجم عن الفرنسي يوم فاوضه النادي و لا يبغى ريالا، ثانيا محمد الدميري مستلم كل مستحقاته و الإدارة حولتها له بقطر يوم راح معي لنادي الشمال و لا يبغى ريالا”.
وتابع: “بالنسبة لبوصوفة كان الاتفاق حاصل و اللاعب ارسل تفويضا مع وكيله وولد عمه لكن تعطلت الصفقة في آخر الخطوات للوضعية القانونية للاعب”، مختتما بقوله: “اقسم بالله محبتي للاتحاد كيانا و بعيدا عن الشخصنة و لا ارضى الغلط او الكذب لتشويه كيان اعشقه”.