رئيس الظفرة يصدم الهلاليين: ليس هناك أحقية لشراء عقد خريبين !

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠١٧ الساعة ٧:٤٦ مساءً
رئيس الظفرة يصدم الهلاليين: ليس هناك أحقية لشراء عقد خريبين !

المواطن ـ محمد سلام

نفى رئيس نادي الظفرة الإماراتي، صالح المزروعي، ما يتردد عن أحقية نادي الهلال في شراء عقد المهاجم السوري عمر خريبين، بعد نهاية فترة إعارته مع الزعيم في الموسم الحالي، مؤكدًا أن هناك العديد من العروض السعودية والإماراتية التي وصلت لشراء عقد اللاعب.

وكان خريبين قد انضم إلى الهلال في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الظفرة الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وقدم اللاعب مستوى مميز في الفترة الماضية، مما جعل المدرب رامون دياز يُطالب الإدارة الهلالية بضرورة شراء عقده بشكل نهائي.

وتحدث رئيس الظفرة الإماراتي عن هذا الأمر من خلال إذاعة “ufm” الرياضية، حيث قال أن “حسب الاتفاقية بيننا وبين الهلال فإنهم سيتواصلون معنا لتجديد إعارة عمر خريبين أو شراء عقده”.

وزاد: “وصلتنا عدة عروض للتعاقد مع اللاعب من أندية في الامارات، كما سألت بعض الأندية عن اللاعب.. اتفاقيتنا مع الهلال كانت إعارة عمر خريبين لنهاية الموسم، ولم يرد فيها أحقية الهلال بشراء عقد اللاعب.. بعض الأندية الأماراتية طلبت التعاقد مع اللاعب بالإعارة في الموسم القادم مقابل مبلغ مادي ولاعبين”.

واختتم رئيس الظفرة قائلا: “متبقي في عقد “الظفرة” مع عمر خربين أربع سنوات، لم يتواصل معنا حتى الآن أي شخص من نادي الهلال لطلب تمديد إعارة خريبين أو شراء عقده، بعض الأندية السعودية سألت عن عقد اللاعب لكن الأفضلية في السعودية ستكون للهلال في شراء عقد اللاعب”.