بريطاني يحتفظ بجثة زوجته 6 أيام .. لهذا السبب!!

الأربعاء ١٧ مايو ٢٠١٧ الساعة ٢:١٧ مساءً
بريطاني يحتفظ بجثة زوجته 6 أيام .. لهذا السبب!!

في حادثة غريبة احتفظ رجل بريطاني بجثة زوجته في غرفة النوم لمدة 6 أيام، ونام إلى جانبها طوال تلك المدة، ليتأكد من أن كل شيء على ما يرام في جنازتها.

وكانت ويندي زوجة راسيل دافيسون قد توفيت بمرض السرطان، وكانت الأسرة ترغب بحرق جثتها في حفرة بالقرب من منزلها في مدينة ديربيشاير، لكن هذا الأمر غير قانوني في بريطانيا، فقرروا حرق الجثة بشكل رسمي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقال راسيل لصحيفة صنداي تايمز إن عملية الحرق والجنازة بهذه الطريقة لا تكلف أكثر من بضع مئات من الجنيهات الإسترلينية، في حين أن الجنازة التقليدية في بريطانيا تكلف عدة آلاف من الجنيهات، وفي  الوقت نفسه لا تقدم دور الجنازات سوى ثلاجة لحفظ الجثة وسيارة لنقلها.

وبدلاً من تكليف دور الجنازات بالعملية، قرر راسيل الاحتفاظ بالجثة في غرفة النوم قرابة أسبوع، قبل أن ينقلها بنفسه إلى مكان حرق الجثث. وأراد راسيل أن يقنع الآخرين أن البقاء إلى جانب جثة من تحب أمر لا يثير الرعب على الإطلاق.

وطوال فترة مرض ويندي كان زوجها عازماً على أن يبقيها داخل المنزل عند وفاتها، حيث يقول إنه لا يرغب أن يسلم جثتها لدور الجنازات، بل أراد أن يعتني بها بنفسه في منزل العائلة، وأن تبقى في غرفة نومها حتى يتمكن من البقاء إلى جانبها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    الوفاء موجود لدى الإنسانيه جمعاء ، والغرابه أن الإنسان تعلم حفظ كرامة الإنسان من الغراب .، شكراً لهذا الزوج الوفي .

  • صبي زهران

    سبحان الله
    يدعون الانسانيه وحقوق الإنسان ويقومون بحرق الجنايز