شاهد.. طالب يتبرع لوالده بـثلثي كبده تجسيدًا لأروع معاني الوفاء

الجمعة ٥ مايو ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٥ مساءً
شاهد.. طالب يتبرع لوالده بـثلثي كبده تجسيدًا لأروع معاني الوفاء

بر الوالدين له العديد من الصور، إلا أن الطالب السعودي عبدالإله حسن صميلي، ضرب أروع الأمثلة في البر بعد أن أنهى معاناة والده مع تليف الكبد وتبرع له بجزء من كبده في أحد مستشفيات الرياض.

المواطن” انفردت بتفاصيل قصة هذا الشاب الذي يجسد العطاء والتضحية.
وبدأت معاناة المعلم حسن صميلي (50 عامًا)، من سكان محافظة مركز “الموسم” بجازان، مع تليف في الكبد منذ فترة طويلة فلم يتحمل ابنه عبدالاله (17 عامًا)، والطالب في نفس المدرسة، التي يعمل بها والده، أن يشاهد والده وهو يتألم ويصارع المرض فقرر التبرع له بجزء من كبده لتبدأ رحلة الفحوصات الطبية والتي كانت نتيجتها إيجابية، وأجريت العملية الجراحية بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وتكللت ولله الحمد بالنجاح.

من جهة أخري أقامت مدرسة “الموسم المتوسطة والثانوية”حفل تكريم للشاب “عبدالإله” على وفائه وبره بوالده.

وقد استقبل منسوبو المدرسة المعلم وابنه بالترحيب، وأقيم لهما حفلٌ بدأ بكلمة من مقدم الحفل “مالك حمدي” الذي أوضح مراحل مرض الأب “صميلي” وتضحية ابنه وتبرعه بثلثي كبده لإنقاذ حياة والده.
بعد ذلك ألقى قائد المدرسة زين عريبي كلمة، أثنى فيها على هذه البادرة من قبل الابن لأبيه، كما اشتمل الحفل على كلمة للمعلمين ألقاها نيابة عنهم المعلم عبدالله حواس حمدي، ثم قصيدة شعرية وأنشودة، بعدها تم توزيع الهدايا للطالب، وتناول الجميع وجبة الغداء التي أعدت بهذه المناسبة.



تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فرحان

    ماشاءالله بيض الله وجهه عز الله أنه شهم