شرط غريب للحصول على إعانة ذوي الإعاقة !

الجمعة ٢٦ مايو ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٢ مساءً
شرط غريب للحصول على إعانة ذوي الإعاقة !

اشترطت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عددًا من الشروط الغريبة للاستفادة من إعانات الرعاية الاجتماعية التي تقدمها للأشخاص ذوي الإعاقة، خاصة ما يتعلق بشرط السن، الأمر الذي أثار حفيظة العديد من المواطنين.

واشترطت الوزارة ألا يزيد عمر المتقدم للحصول على إعانات الرعاية الاجتماعية، على 45 عامًا، وألا يزيد راتبه على 4 آلاف ريال، وكذلك أن تكون الإعاقة ضمن جدول الإعاقات المعتمدة، وألا يكون ملتحق بأي دور رعاية أو مستشفيات.

وفتح شرط الوزارة الخاص بالعمر باب الأسئلة وعلامات الاستفهام على مصراعيها من قبل المستفيدين، متسائلين: هل يتم فصل المستفيدين الذين تزيد أعمارهم على 45 عامًا؟! فيما لم تجب الوزارة ولم توضح تفاصيل أكثر عن هذا الشرط الغريب.

وأوضح عدد من المتابعين لحساب الوزارة على “تويتر” أن الذين تزيد أعمارهم على 45 عامًا هم الأولى بالإعانة من غيرهم، مبدين استغرابهم من هذا الشرط.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    وزارة العمل اسقطت عدد كبير من ذوى الاعاقة بسبب الراتب وسبب الاعاقة الدولة ماقصرت امرت بالاعانة ارجو النظر فى الشروط لانة اجحاف فى حقهم هي ليست مرتب اسمة اعانة تعين الشخص نفسة على قضاء احتياجة ليس مبرر توقفة عشان الراتب او السن هم يحتاجون الدعم اكثر من الاسوياء

  • مزار كريم

    يمكن قصدهم 145 سنة

  • أفراح العلي

    امر غريب فعلا !
    ألمعاق كل ماكبر زادت احتباجاته وهو مجتاج دائم لظروف اعاقته

    ان شاء الله يكون الخبر غير صحيح

  • tryt987

    العكس هو الصحيح