إغلاق مؤقت لبعض الطرق بعد وصول ترامب للرياض

السبت ٢٠ مايو ٢٠١٧ الساعة ١:٢٧ مساءً
إغلاق مؤقت لبعض الطرق بعد وصول ترامب للرياض

أعلن مرور الرياض عن إغلاق بعض الطرق بشكل مؤقت بعد توافد الوفود الرسمية المشاركة في القمم الثلاث التي ستعقد في الرياض اليوم وغداً.

وأكد مرور الرياض توفير طرق بديلة عن الطرق التي تم إغلاقها في العاصمة، داعياً المواطنين والمقيمين إلى متابعة البيانات المرورية أولاً بأول للتعرف على مناطق الازدحام والطرق السالكة.

وكانت الإدارة العامة للمرور بمنطقة الرياض أشارت، في وقت سابق، إلى أن الحركة المرورية سوف تتأثر بشكل جزئي بمرور مواكب القادة المشاركين في القمم الثلاث التي ستُعقد في الرياض يومي السبت والأحد.

وأفاد مرور الرياض أنه: بمناسبة انعقاد القمة السعودية الأميركية، والقمة الخليجية الأميركية، والقمة العربية الإسلامية الأميركية يومي السبت والأحد 24 ـ 25 شعبان 1438 هـ، فإن الحركة المرورية ليومي السبت والأحد، ستكون سالكة في أغلب طرق ومحاور مدينة الرياض، عدا بعض الأجزاء التي ستتأثر أثناء حركة المواكب الرسمية لأصحاب الجلالة والفخامة والسمو، والوفود الرسمية بعد الظهر، كما ستتأثر الحركة جزئياً مساءً بعد صلاة العشاء.

وأهابت الإدارة العامة للمرور بالمواطنين والمقيمين بمتابعة ما يصدر من تعليمات عن حركة المرور عبر الرسائل التي ستبث رسمياً من إدارة مرور المنطقة، وما يصرح به الناطق الإعلامي للمرور، وسيكون مصحوباً بشرح مباشر من مركز القيادة والتحكم بمرور منطقة الرياض عبر جميع القنوات الإعلامية.