الحاصلات على هذه المؤهلات يمكنهن التقدم على الوظائف الصحية المطروحة عبر جدارة

الأربعاء ١٧ مايو ٢٠١٧ الساعة ٣:٥٣ مساءً
الحاصلات على هذه المؤهلات يمكنهن التقدم على الوظائف الصحية المطروحة عبر جدارة

المواطن – شريف النشمي – الرياض

‏نوه المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف الى أن الحاصلات على مؤهل بكالوريوس في تخصص صحة المجتمع ( تغذية ) والحاصلات على البكالوريوس في تخصص علوم التأهيل ( علاج علل النطق والسمع ) يمكنهم التقدم على الوظائف المطروحة .

وقال المنيف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” :
‏يحق للأخوات الكريمات الحاصلات على مؤهل بكالوريوس في تخصص صحة المجتمع (تغذيه) التقدم لشغل وظيفة أخصائي تغذيه في الإعلان الحالي.

واضاف كمايحق للحاصلات ع البكالوريوس ف تخصص علاج علل النطق والسمع وتخصص علوم التأهيل (علاج علل النطق والسمع) التقدم لشغل وظيفةأخصائي معالجة نطق

‏وتابع علما بأن فترة التقديم على الوظائف المشمولة باللائحة الصحية للنساء تنتهي في تمام الساعة 12 من منتصف الليله، بالتوفيق للجميع.

وكانت وزارة الخدمة المدنية دعت المواطنين والمواطنات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات والخبرات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بلائحة الوظائف الصحية الراغبين في التقدم عليها سواءً تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل المملكة أو خارجها، مشيرة إلى أن هذا الإعلان يحتوي على الوظائف التي تلقت طلبات إشغالها من قبل الجهات الحكومية الى تاريخ 15-8-1438هـ.
واشارت الوزارة في إعلانها أن إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان بلغ (4543) وظيفة شاغرة أو مشغولة بغير سعوديين (رجال، نساء)،

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • موني

    طيب واللي بكالوريس تغذية كلية الاقتصاد مايحق لها تقدم