بالصور.. أمير الباحة يدعو للالتزام بأنظمة المرور بعد تدشين “ساهر”

الثلاثاء ٩ مايو ٢٠١٧ الساعة ٣:٣٣ مساءً
بالصور..  أمير الباحة يدعو للالتزام بأنظمة المرور بعد تدشين “ساهر”

حثّ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، مرتادي الطرقات، وخاصة الشباب على الالتزام بالأنظمة المرورية وقواعد السير للحفاظ على أرواحهم وسلامتهم، منوهًا بالجهود التي يبذلها رجال المرور للحد من الحوادث المرورية والالتزام بقواعد السير.

جاء ذلك خلال تدشين سموه، ظهر اليوم ، لنظام الرصد الآلي لتسجيل المخالفات المرورية بالمنطقة “ساهر” بحضور وكيل الإمارة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح ومدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد ال هادي ومدير مرور الباحة العقيد حسين بن احمد المبارك والمدير التنفيذي لشركة تحكم التابعة لوزارة الداخلية بالمنطقة الغربية والجنوبية المهندس عبدالله المقري وأعضاء فريق العمل.

واستمع أمير الباحة لشرح من مدير مرور منطقة الباحة عن نظام الرصد الآلي الجديد بالمنطقة وأهم أهدافه بالإضافة إلى ما قامت به الإدارة من برامج توعوية وورش عمل تعريفية بالنظام، مؤكدًا أنّه تم اعتماد النظام بعد استكمال الإجراءات والضوابط والمعتمدة من قبل وزارة الداخلية.

وتمنى أمير الباحة أنّ يسهم هذا النظام في خفض نسبة الحوادث، وأن يحدّ من السرعة والتهور في بعض الطرقات داعيًا بالسلامة للجميع.