شرطة الرياض تكشف سر “كيس مشبوه” سلمه عامل لفتاة بمشغل نسائي

الخميس ١١ مايو ٢٠١٧ الساعة ٢:١٥ مساءً
شرطة الرياض تكشف سر “كيس مشبوه” سلمه عامل لفتاة بمشغل نسائي

تمكنت شرطة منطقة الرياض من كشف ملابسات قيام عامل بتسليم فتاة تعمل بمشغل نسائي كيساً مشبوهاً، بعد رصده من خلال مقطع وثقه مواطن.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض فواز الميمان أنه من خلال متابعة شرطة المنطقة لمواقع التواصل الاجتماعي، فقد تم رصد مقطع فيديو يظهر من خلاله أحدهم يعمل في محل لبيع مشتقات التبغ, يقوم بتسليم فتاة تعمل في مشغل نسائي كيساً كان بحوزته, مما أثار استهجاناً لدى راصد المقطع.

وأضاف أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة قامت باتخاذ جملة من الإجراءات البحثية الكفيلة بكشف حيثيات المقطع وتحديد أطرافه, ووفقاً لما أتخذ من إجراءات فقد تم تحديد موقع المشغل الظاهر في المقطع, وبوضعه تحت المراقبة تم رصد الشخص الذي تكرر تردده للموقع وضبطه (يمني الجنسية في العقد الثالث من العمر) وبمناقشته أفاد أنه يعمل سائق توصيل لدى أحد محال بيع مشتقات التبغ، وأنه يقوم بالتوصيل الطلبات بناءً على طلب مسؤول المحل (تم ضبطه في وقت لاحق / يمني الجنسية في العقد الثالث من العمر) وبمناقشته أفاد أن سيدة تعمل في المشغل تقوم بطلب مشتقات التبغ منه، حيث يقوم بتكليف السائق بإيصال الطلبات لها.

وتابع الميمان أنه جرى إيقافهما بمركز الشرطة المختص، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.