عشاء جمعية “أرفى” الخيري يستقطب 200 سيدة في الدمّام

الأحد ٧ مايو ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٨ مساءً
عشاء جمعية “أرفى” الخيري يستقطب 200 سيدة في الدمّام

أقامت جمعية أرفى للتصلب العصبي المتعدد، عشاءها الخيري الثاني ” الشعبانية “، مساء السبت، بمتحف الجوهرة والفلوة بالدمام، بحضور ٢٠٠ سيدة من سيدات المجتمع، وممثلات عن الجمعيات الخيرية والجهات الحكومية والخاصة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية أرفى عبدالعزيز التركي أنَّ “هذا العشاء الخيري يعتبر أحد مناشط الجمعية، بهدف مد جسور التواصل مع جميع فئات المجتمع والتعريف بالجمعية وخدماتها كما يُساهم هذا البرنامج بإتاحة الفرصة لجميع أطياف المجتمع بالتعرف على برامج الجمعية والمشاركة بها والتعاون مع فرق العمل بالجمعية”.

وأكّد التركي أنَّ “الجمعية تحرص كل الحرص على تقديم أنواع الدعم الذي يحتاج إليه المستفيدون كافة، وتفعيل برامجها بما يتناسب مع الحالات المسجلة بالجمعية، وفي الوقت نفسه لا تنسى دورها التوعوي، الذي سيكون له أبلغ الأثر بالمجتمع، فكلاهما يمشيان على خطين متوازيين”.

وأشار إلى أنَّ “الجمعية تعمل خلال أيار/مايو الجاري، على تفعيل عدد من المناشط والبرامج وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتصلب العصبي المتعدد، إذ سيكون لها حضور بعدد من المواقع، لنشر الوعي بين أطياف المجتمع. كما سيكون هناك عدد من البرامج تستهدف المصابين، منها ورشة مدى احتياج المصابين للعلاج الطبيعي، حيث سيتم فحص وتقييم المصابين بشكل مباشر من خلال عدد من الأخصائيين والاستشاريين، يوم الاثنين المقبل، بالشراكة مع مركز عالم التداوي”.

وأضاف أن “يوم الخميس المقبل سوف يشهد إقامة دورة تدريبية بشهادة معتمدة للمصابات، وذلك بالتعاون مع مركز صناعة فكر للتدريب”.