عضو شرف الأهلي يسخر من احتفال الهلال.. و”المجانين” يردون: من حقهم يفرحون!

السبت ٢٠ مايو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٤٠ مساءً
عضو شرف الأهلي يسخر من احتفال الهلال.. و”المجانين” يردون: من حقهم يفرحون!

اعتبر عضو شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله آل سعود، أن هناك إفراطًا في الاحتفال من جانب الجهاز الفني والإداري في نادي الهلال؛ وذلك لوضعهم كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس بطولة دوري جميل أمامهما على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، خلال المباراة الاستعراضية التي أقيمت اليوم السبت بين الهلال وكوزموس الأميركي، حيث علق على هذا الأمر بتغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “خلاص صدقناكم والله صدقناكم”.

وكان الهلال قد حقق بطولة كأس الملك على حساب الأهلي يوم الخميس الماضي بعد الفوز في النهائي 3- 2، كما حسم بطولة دوري جميل للمحترفين قبل نهايتها بجولتين.

من جانبهم، انتقدت العديد من جماهير الأهلي تغريدة عضو شرف النادي، حيث طالبته بالانشغال والتركيز على حال الفريق قبل مباراته الهامة المقبلة أمام أهلي دبي في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، مؤكدين أن من حق الهلاليين الفرح والاحتفال بعد نتائجهم المميزة في الموسم الحالي.

ورصدت “المواطن” بعض الردود التي كتبها مشجعو الأهلي، حيث قالت “يوف الملكي”: “ريوف الملكي ليتك تفكر بالأهلي وتحل مشاكله وتدعمه قد ما تفكر بالهلال”.

وغرد “لحن الأهلي”: “خل عنك الهلال وأيش يسوي.. ادعموا الأهلي وراه مباراة مفصلية أكون أو لا أكون يوم الاثنين، يا تدعموه يا الباب ينتظركم”.

وكتب “عاشق أهلاوي”: “زي ما فرحنا الموسم الماضي من حقهم يفرحون ولا حرام عليهم وحلال علينا!! شوفوا النادي كيف وضعه ولا يكثر بس”.

وقال “خالد بن محفوظ”: “يحق للهلالين الاحتفال بإنجازاتهم المستمرة، فالنادي والجماهير لديهم الأهم، ليتنا نتعلم”.

وذكر “أبو فيصل”: “التفوا حول الأهلي يا سمو الأمير واتركوا الأندية وشأنها، الهلال عمل واشتغل ومن حقه يفرح”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سالم

    فاقد الشي لا يعطيه هههههههههههه

  • هلالي فاهم

    اللهم لا شماته .

  • ابونواف

    يكفي جماهير الزعيم الردود المحايدة والصادقة من جماهير الراقي فهم اسم على مسمى في الرقي والحياد..والله ان بعض الجماهير تحترق من اجل الكيان اكثر من اعضاء الشرف الذين لايهمهم الا تصفية الحسابات..فمهما خسر الراقي فهو يضل فريق كبير وبطل..احلا تحية من هلالي الى جماهير الراقي الافاضل.

  • زائر

    انتم من ضيع الاهلي .
    يوم وقف على المنصات تركتموه وهو في وقت
    هو بحاجه للوقوف والاستمراريه مع الاداره الناجحه فيىحينها.نصدم الجمهور والاعبين باسقالة الاداره والادارين .
    هل النجاح يقابل بالاستقاله او العكس.

  • فهد التميمي

    من حقهم يفرحون رجال عملو طول الموسم بجهد وهذا حصادهم خليك بناديك احسن وادعموه ووقفو معاه واترك الهلال بحاله التفو حول ناديكم واتركو الأنديه الثانيه بحالها الهلال يستاهل يفرح اكثر من كذا ولعلمك الهلال ما راح يترك بطولة آسيا تروح من بين يديه راح يسعى وراها بكل ما اوتيه من قوه وراح يحققها ان شاء الله تعالى وراح يضمها من ضمن انجازاته وسوف تذكر كلامي بإذن الله تعالى

  • برفسور 2030

    قول عني ما تقول اللي ما طول العنب حامض عنه يقول
    يستاهل الهلال الدوري وكاس الملك ومن حقهم ان يفرحوا لكن الغيره ابت ان تترك اهلها وهاردلك
    من تحيات مشجع اتحادي