قرّاء عدادات مياه الباحة: لم نتسلم رواتبنا منذ 10 أشهر!

الثلاثاء ٢ مايو ٢٠١٧ الساعة ٢:٣٧ صباحاً
قرّاء عدادات مياه الباحة: لم نتسلم رواتبنا منذ 10 أشهر!

تذمر قراء عدادات مياه مدينة الباحة، من تأخر مرتباتهم للشهر العاشر على التوالي، وتهرب الجهة المتعاقدة معهم من الوفاء بوعودها، في مدينة الباحة دونًا عن باقي المحافظات بالباحة.

وعلى الرغم من وعود المسؤولين المتكررة بحل الإشكالية، منذ أشهر عدة، لم يتوصّل أحد إلى حلِّ حقيقي، إذ كشف المتضرّرون، في تصريحات إلى “المواطن“، أنّه “نحن 6 قراء عدادات بمدينة الباحة، متعاقدين مع الشركة، التي تعمل لصالح مياه الباحة، ومنذ شهر شوال وحتى الآن لم نتسلم رواتبنا، بل تعدى الأمر لاستخدام مركباتنا الخاصة وتعبئة الوقود على حسابنا الخاص واستخدام جوالاتنا الشخصية للتواصل في قراءة العدادات”.

وأضافوا “وُعِدنا بداية عملنا بوعود منها تجديد العقود للمنتهية عقودهم، وكذلك صرف مكافآت وشهادات خبرة، ولم نرَ منها أي شيء، وقد تقدمنا بشكوى لنائب المدير مياه الباحة، الذي أحالنا للمدير العام، وعندما توجهنا للمدير العام قال (انتظروا حتى يأتي عقد قراء العدادات من الوزارة)”.

وأردفوا “ولا يوجد مكافآت حاليًا ولكن هناك عقد جديد طرحته الوزارة لقراء العدادات فقط، ولكن إلى الآن لم تحلّ إشكاليتنا. كما تقدمنا بشكوى لوكيل الوزارة ولم نجد نتيجة، وأيضًا بعثنا شكوانا لجهاتٍ أعلى – تحتفظ المواطن بنسخة من الشكوى – وننتظر الإنصاف”.

وقال المتضررون “حدثنا بيانات 6 آلاف عميل، وقرأنا 6 آلاف عداد، ولم نجد مكافآتنا خلال 10 أشهر منذ عملنا حتى الآن”، مناشدين المسؤولين بإنصافهم لأن عملهم ليس لوقت الفراغ فقط، بل أنَّ رواتبهم هي ما يقتاتون منه.

المواطن“، عرضت الشكوى على متحدث مياه الباحة، أحمد جاليه، الذي اكتفى بالقول “هم على شركات ومؤسسات خاصة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله

    الامير حسام حفظه الله اكيد حيحل معاناتهم

  • محمد

    الله لايوفق الشركات المتلاعبه مع المتعاقدين اتمنى اعطاء القراء حقوقهم واتمنى من الوزارة استعجال العقود الجديده واعطاء القراء مميزات لما يواجهون من متاعب وتحت حراره الشمس وهلاك سياراتهم الشخصيه واتربه وغيرها… #معانات_قارئ_العدادات_بمياه_الباحه

  • محمد

    الله يعين