لاعب النصر السابق يتحدى جماهير ناديه: لن أشتم الهلال حتى أثبت ميولي !

الخميس ٤ مايو ٢٠١٧ الساعة ٩:٠٨ مساءً
لاعب النصر السابق يتحدى جماهير ناديه: لن أشتم الهلال حتى أثبت ميولي !

المواطن ـ محمد سلام

تعرض لاعب نادي النصر السابق، خالد العقيلي، إلى انتقادات حادة من جانب جماهير العالمي بعد أن قام بتهنئة نادي الهلال بمناسبة حصوله على بطولة دوري جميل للمحترفين، وتأكيده على أن تتويج الزعيم باللقب جاء عن جدارة واستحقاق.

وكان العقيلي قد نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “ليلة تتويج مستحقة للهلال ألف مبروك لأحبتي و أصدقائي الهلاليين .. كسبتم البطولة بجدارة، مع تمنياتي للنصر بالفوز اليوم”.

وتسببت هذه التغريدة في تعرض العقيلي لهجوم لاذع من جانب جماهير نصراوية، ليرد في تغريدة أخرى: “أي واحد من متابعيني نصراوي يلغي المتابعه الأمر عادي. أنا لم أشرك. كل ما في الامر بَارَكْت لأخوتي وأحبتي الهلاليين”.

وأشار العقيلي إلى أنه تلقى التهنئة من عديد الجماهير الهلالية عندما تُوج النصر ببطولة الدوري، مستغربًا هجوم الجماهير النصراوية عليه بسبب تهنتئه للهلاليين.

وأنهى لاعب النصر السابق بقوله: “لا يحق لأحد مصادرة انتمائي لمجرد أني باركت لأخوتي بالهلال .. لا تعتقد أن شتم الهلال واجب لأثبت ميولي الأصفر انا لا اشتم واسامح كل من شتمني”.

هذا ويلعب الهلال مع النصر مساء اليوم في الجولة 26 والأخيرة من دوري جميل للمحترفين، وكان الفريق الأزرق قد تُوج باللقب منذ الجولة 24 بعد الفوز على الشباب.