لاعب ريال مدريد: ليس لدينا كريستيانو رونالدو فقط !

الأربعاء ٣١ مايو ٢٠١٧ الساعة ٦:٥٧ مساءً
لاعب ريال مدريد: ليس لدينا كريستيانو رونالدو فقط !

المواطن ـ وكالات

اعترف لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، الألماني توني كروس، أن مباراة فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون معقدة، خاصة فيما يتعلق بتجاوز الدفاعات الإيطالية الصلبة.

وقال كروس في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الألمانية، نشرت الأربعاء، عند سؤاله حول ما إذا كان كريستيانو رونالدو كافياً لكسر دفاعات يوفنتوس: “ليس لدينا كريستيانو رونالدو وحسب، لكن يوفنتوس عظمة صلبة من الصعب قضمها، ومن الصعب تسجيل أهداف في شباكه، إنهم جميعاً يدافعون”.

ورغم ذلك، أشار كروس إلى أنه يتبقى بضعة أيام قبل نهائي دوري الأبطال بالعاصمة الويلزية كارديف، السبت المقبل، يمكن خلالها إيجاد حلول لكسر دفاعات الفريق الإيطالي.

ويمنح الفوز في مباراة السبت اللقب الثالث لكروس عبر مسيرته في دوري أبطال أوروبا، وعن هذا تحدث اللاعب الألماني قائلاً: “سيكون أمراً جميلاً لا شك في هذا، لا يمكنني أن أتعهد بتحقيقه، لكن يمكنني أن أقول أنني سأفعل كل ما يمكنني فعله”.

ويرى كروس أن ناديه القديم بايرن ميونخ، الذي رحل عنه في 2014 للانضمام لصفوف ريال مدريد، يمكن أن يفوز مرة أخرى ببطولة دوري أبطال أوروبا في المستقبل.

وأضاف كروس، قائلاً: “على أي حال هم يتمتعون بالمستوى الذي يؤهلهم لهذا، أتلتيكو مدريد كان خصماً عنيداً بالنسبة لنا أيضاً، لكن بايرن ميونخ كان الأصعب هذا الموسم، إلا أنه عليهم الآن أن يجدوا بديلاً لفيليب لام وتشابي ألونسو، وهذا لن يكون سهلاً”.