مجاهدو جازان يحبطون تهريب 5656 طلقة ذخيرة حيّة

الإثنين ١ مايو ٢٠١٧ الساعة ٨:٠٣ مساءً
مجاهدو جازان يحبطون تهريب 5656 طلقة ذخيرة حيّة

في عملية نوعية تكللت بالنجاح، تمكنت دوريات الفرقة الثانية بمحافظة الداير التابعة لقطاع المجاهدين الجبلي بمنطقة جازان من إحباط محاولة تهريب 5656 طلقة حية.

وأوضح المتحدث الرسمي لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد عبدالله بن قزيز، أن دورية مركز الحدمة اشتبهت في مركبة من نوع شاص موديل 2016 يسير على أحد الطرق الحدودية الوعرة المؤدية إلى خشه بدفا التابعة لمحافظة الداير، وعند مشاهدة قائد المركبة تمركز الدورية قام بتغيير مساره، وتمت ملاحقته وضبط المركبة بعد قيامه بإخفائها في موقع وعر بأحد الأودية.

وأضاف أنه جرى البحث عنها وضبطها وعثر بداخلها على كمية من الذخيرة الحية المتنوعة وجرى التوجه بها للمقر، وبحصر الكمية اتضح بأن عددها الإجمالي (5656) طلقة حية متنوعة.

من جهته أكد مدير عام فرع إدارة المجاهدين بجازان عبدالرحمن بن صالح المويشير، أن رجال المجاهدين ماضون ببسالة لصد عمليات التهريب المتتالية حفاظًا على أمن الوطن تحت توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان ومتابعة مدير عام المجاهدين الدكتور عبدالله السويد، موجهًا شكره لمن أسهم في إحباط تلك العملية، حاثا الجميع لتكثيف وبسط الأمن في حدود مسؤولياتنا.